هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج SUV لو تمت صناعتها 11

المربع من – هل سبق أن رأيت سيارة SUV بسقف ثنائي الفقاعة جميلة؟ الإجابة هي لا بالتأكيد، ولكن كوينجسيج قد نطور كروس أوفر بهذه الصفات على الأغلب، وكما ترون، فإن مشكلة سيارات الـ SUV عالية الأداء هي أن المهندسين الذين يقومون بإنشائها يواجهون مهمة مستحيلة، نظراً للمنصات المشتركة والوزن الذي يزيد عن 2 طن، فإن هذه السيارات في نهاية المطاف تقدم تجربة قيادة غير متناسقة جزئياً.

ومع ذلك، نعتقد أن فلسفة علامة كوينجسيج سيكون مختلفاً، حيث ستسمح للسائق بالاستمتاع بالإثارة المناسبة مع ضمان راحة الركاب، وإذا كانت كوينجسيج تنافس بوجاتي لتحقيق الأرقام القياسية في السرعة في عالم السيارات الخارقة، فلماذا لا يساعد ذلك في بناء سيارة كبيرة بأداء مذهل أيضاً.

هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج SUV لو تمت صناعتها 12

هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج SUV لو تمت صناعتها 13

ضعوا في اعتباركم أنه عندما أعلنت كوينجسيج عن تعيين المصممة الرئيسية ساشا سيليبانوف في أغسطس الماضي، ذكرت الشركة أيضاً أن الفنانة ستكون المدير العام والمدير الرئيسي لـ RAW Design House.

وهذه التصميم التوقعي هو جزء من KoenigseggSketchChallenge، وهو هاشتاق على وسائل التواصل الاجتماعي أطلقته ساشا، ويمكنكم الوصول إلى بوست الانستقرام بالأسفل للوصول إلى صور التصميم التوقعي.

هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج SUV لو تمت صناعتها 14 هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج SUV لو تمت صناعتها 15 هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج SUV لو تمت صناعتها 16

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

همر EV SUV EDITION 1 موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
550,000 ريال سعودي
الخبر

الولايات المتحده ولايه فلوريدا hummer EV suv 2024

قبل 5 أشهر
606,000 ريال سعودي
الخبر

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل دقيقة
30,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة