انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حسبما قالت الشرطة، فأن سيارة لامبورجيني جالاردو الموجودة في الصورة هذه، قد تعرضت لحادثة اثناء ما كان يقودها شاب سعودي في نزهة.

والحكاية تبدأ عندما وصلت سيارة لامبورجيني غالاردو إلى مكان الإصلاح الذي كان متجه اليه الشاب لعمل مجموعة من الإصلاحات الطفيفة في السيارة، وعند الانتهاء من العمل، لم يتمكن الشاب صاحب الـ 29 عاماً، من تمالك نفسه امام السيارة صاحبة الـ 500 حصان، وانطلق باللامبورجيني على الطريق.

"بالصور" لامبورجيني جالاردو تنقلب في دولة النمسا كان يقودها شاب سعودي 1

كان يقود السيارة على طريق رطباً في النمسا، ويبدوا انه وثق أكثر من اللازم في نظام الدفع الرباعي للجالاردو, وعندما دخل في منعطف، خسر قدرة الجر في السيارة وانتهى  به المطاف إلى الانزلاق به واصطدمت جالاردو بحاجز الطريق وانتهى بها الحال على سقفها والسائق نجا بدون إصابة بعد الحادثة، والراكب بجواره أصاب أصابه خفيفة في الركبة.

وحتى لا يسأل القائد قانونياً، لم يذهب المصاب إلى المستشفى، وتم معالجته في مكانه، بالنسبة للامبورجيني نفسها، استغرق الامر بعض الوقت حتي تعود مرة اخرى على الإطارات.

lamborghini-gallardo-flips-over-during-mechanics-joyride_1 lamborghini-gallardo-flips-over-during-mechanics-joyride_3 lamborghini-gallardo-flips-over-during-mechanics-joyride_2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل