فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 29

المربع نت – بعد فشل مفاوضات اندماج فيات كرايسلر ورينو، أعلنت فيات كرايسلر عن بدء مفاوضات مشابهة مع منافسة رينو الرئيسية في فرنسا، مجموعة بيجو ستروين.

جريدة Wall Street Journal نقلت عن مصادر داخل الشركتين أن الاندماج سيكون متساوياً بين الطرفين وأن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولى، وبعد ساعات من هذا التقرير، أصدرت فيات كرايسلر وبيجو ستروين تصريحات رسمية تؤكد بدء المفاوضات.

فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 30

وقد فشلت مفاوضات رينو وفيات كرايسلر بسبب رفض نيسان والحكومة الفرنسية التي تمتلك 15% من أسهم رينو دعم الاندماج، ومنذ ذلك الحين وقد فتحت فيات كرايسلر الباب لعودة المفاوضات مجدداً مع رينو ولكن بدون فائدة، ويبدو أن بيجو ستروين قررت استغلال الفرصة وعرض مقترح الاندماج على مجلس إدارة فيات كرايسلر.

الاندماج بين الاثنين سيخلق شركة سيارات عملاقة بمبيعات إجمالية 8.7 مليون سيارة سنوياً، ما سيضعها في المركز الرابع عالمياً.

فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 31 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 32 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 33 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 34 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 35 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 36 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 37 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 38 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 39 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 40 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 41 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 42 فيات كرايسلر وبيجو ستروين تبدآن مفاوضات الاندماج رسمياً 43

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة