انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

جذبت صخرة في غرب أوماها بأمريكا انتباه الجميع في الأيام الأخيرة، حيث قامت بالإضرار بالكثير من السيارات المتجاوزة، حيث تم وضعها لمنع السائقين من اختصار الطريق بالصعود على الرصيف المزروع، ولكن بعضهم ما زال يحاول فعل ذلك، ونتيجة لذلك فإن الاصطدام بشكل خفيف بالصخرة يجعل السيارة تُعلق فوقها.

قامت واضعة الصخرة بصنع مجموعة على فيسبوك باسم صخرة اوماها، وتقوم بعرض صور السيارات التي تأذت من الصخرة نتيجة لاختصار سائقيها الطريق رغم وجودها، ويعتقد أحد رواد الجروب أنه من الصعب رؤية الصخرة أثناء قيادته لسيارة SUV كبيرة.

حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 1

حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 2

ووفقاً لمدونة لتعليم القيادة، فهناك بعض الأسباب التي تجعل الأشخاص يقومون بالاصطدام بهذه الصخرة، فمثلاً، عندما يقوم السائقون الجدد بالاتجاه يساراً، فبدلاً من النظر إلى أين هم ذاهبون، فإنهم ينظرون إلى الأمام لمراقبة حركة المرور القادمة مما يتسبب لهم في الكثير من المشاكل أثناء القيادة، وفي الختام، ما رأيكم في هذا الحل، وهل ترونه حلاً جيداً؟ شاركونا آراءكم ومقترحاتكم للحلول الأفضل من وجهة نظركم.

حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 3 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 4 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 5 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 6 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 7 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 8 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 9 حل لتعدي السائقين على منطقة مزروعة اختصاراً للطريق يتحول إلى كارثة 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس داون Rolls-Royce Dawn موديل 2021 (مستعمل)

قبل يومين
1,800,000 ريال سعودي
الخبر

هيونداي كريتا 2016 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز S- 560 Class 2018

قبل يومين
298,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل يومين
116,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل