المربع نت – كشفت هيونداي عن HDC-6 نيبتون الاختبارية، وهي شاحنة نقل للمهام الثقيلة تعمل على الهيدروجين.

بجانب المولد الهيدروجيني الصديق للبيئة، تتمتع الشاحنة بتصميم فني فريد من نوعه مستوحى من القطارات الأمريكية في ثلاثينات القرن الماضي، وفي المقدمة نرى زجاج أمامي عملاق يبدو وكأنه يتدفق داخل الشاحنة، مع مرايا جانبية رقمية تنقل الصور للداخلية.

هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة

وقد صرحت هيونداي أن استخدام مولد طاقة هيدروجيني “هو الاختيار الأمثل لهذه النوعية من الشاحنات وللرحلات الطويلة لتمتع المولدات الهيدروجينية بمدى سير أطول وأوقات شحن أقصر، ما يعني خفض النفقات بشكل عام”.

كما كشفت هيونداي أيضاً عن مقطورة تبريد جديدة تستخدم نظام تبريد بالنيتروجين أسرع بكثير من وحدات التبريد التقليدية وبدون أي صوت.

هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 21 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 22 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 23 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 24 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 25 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 26 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 27 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 28 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 29 هيونداي تكشف عن شاحنة هيدروجينية اختبارية جديدة 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل