انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسربت بعض التصاميم الحاسوبية لسيارة فورد الـ SUV الكهربائية المستوحاة من موستنج، كاشفة عن بعض التفاصيل، ويقال أن مصدر التصاميم هي السيارة الفعلية أو مصدر رسمي، ولم يتم تأكيد هذه المعلومات أو دحضها بعد، حيث تم نشر الصور المذكورة جنباً إلى جنب مع بعض الرسومات المستندة إلى تلك التصاميم الدقيقة.

الشيء المهم في هذه التصاميم الحاسوبية، أنه بإلقاء نظرة على أحدث الصور التشويقية، يمكنكم أن تروا بوضوح أوجه التشابه وتفاصيل التصميم المميزة لماخ E القادمة، حيث تم تصور غطاء المحرك المنحدر والخطوط الجانبية بدقة فائقة، إلى جانب المصابيح الأمامية والخلفية المستوحاة من موستنج.

أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 1

أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 2

يذكر أن فورد أعلنت أن الـ SUV الكهربائية المستوحاة من موستنج ستظهر لأول مرة في 17 نوفمبر خلال حدث خاص قبل معرض لوس أنجلوس للسيارات، ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى، كما وعدت من قبل أنها ستحصل على نطاق كهربي يصل إلى 483 كم لكل شحنة حسب (EPA) أو 600 كم لكل شحنة في دورة WLTP.

ويتوقع أيضاً أن تحصل الـ SUV الكهربائية المستوحاة من موستنج على بعض السمات الديناميكية لموستنج، حسب وعود فورد، كما ستستند إلى منصة كهربائية جديدة مع مستويات قوة مختلفة، والآن كل ما علينا فعله هو الانتظار لبضعة أسابيع حتى 17 نوفمبر لمعرفة ما إذا كانت التصاميم الحاسوبية هذه حقيقية أم لا.

https://www.instagram.com/p/B4BMqulh5MK/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 3 أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 4 أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 5 أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 6 أوضح نظرة على فورد موستنج SUV الكهربائية قبل تدشينها 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد اكسبلورر 2020

قبل 10 ساعات
139,000 ريال سعودي
الرياض

فورد تورس 2020 في الرياض بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 14 ساعة
85,000 ريال سعودي
الرياض

فورد اكسبلورر 2020 ST سبورت

قبل يوم
149,000 ريال سعودي
الرياض

فورد تورس 2020 في تبوك بسعر 60 ألف ريال سعودي

قبل أسبوع
60,000 ريال سعودي
تبوك

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل