تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 15

المربع نت – كشفت علامة جي ايه سي مؤخراً عن طرازات SUV وفان عديدة لدى الوكيل الحصري الجميح للسيارات في المملكة، حيث تقدم لنا العديد من المميزات التنافسية للغاية في فئاتها المختلفة بأسعار معقولة، وهي ما تتناسب مع أسلوب الحياة اليومية الخاص بالكثيرون، فدعونا نتعرف على أي منها يلائم الاحتياجات المختلفة.

جي ايه سي GS3

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 16

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 17

يبدأ سعر هذه الكروس أوفر تحت المدمجة عند 49,100 ريال، وهي تتمتع بمستوى عالي من العملية المناسبة للعائلات الصغيرة التي تبدأ حياتها، وذلك عبر حقيبة أمتعة كبيرة سعتها 370 لتر وتصل إلى 780 لتر عند طي المقاعد بشكل يساعد في حمل الكثير من الأغراض مع الحفاظ على معدل استهلاك وقود منخفض وتقديم عدد كبير من التقنيات العالية دون التضحية بالتصميم المميز.

جي ايه سي GS4

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 18

مع سعر 57,800 ريال،توفر هذه الكروس أوفر المدمجة كل ما تحتاجه العائلات المتوسطة من رحابة ورياضية بداخلها، خاصة عبر تصميمها الرياضي وتقنياتها المتقدمة التي تشمل شاشة لمسية 8 إنش مع مثبت سرعة وأنظمة أمان عالية تتضمن 4 وسائد هوائية، أنظمة لمنع انغلاق المكابح وتوزيع قوتها الكترونياً، مساعد بنزول التلال ومستشعرات ركن متصلة بكاميرا خلفية لتجربة اسهل بصف السيارة.

جي ايه سي GS5

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 19

وفي حالة الرغبة بالحصول على كروس مدمجة أكثر فخامة وعصرية للعائلات الصغيرة، ستكون جي ايه سي جي اس 5 ذات التصميم الجذاب ومحرك 1.5 لتر ذو قوة 166 حصان وعزم 265 نيوتن.متر هي الخيار الأفضل خاصة بفضل مساحة مقصورتها الرحبة.

جي ايه سي GS8

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 20

ولمن يرغب بالحصول سيارة كبيرة تكفي كافة أفراد العائلة، سنجد أن جي ايه سي جي اس 8 هي الأنسب لذلك مع ما تقدمه من 7 مقاعد رحبة وتجربة ركوب مريحة وممتعة، إلى جانب تصميمها الخارجي المهيب والزجاج الخلفي المعتم لزيادة الخصوصية.

جي ايه سي GN6 

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 21

للعائلات الراغبة بالحصول على مستوى أعلى من الراحة والرقي بجانب العملية والرحابة، تأتي ميني فان جي ايه سي جي ان 6 بتصميم عصري وجذاب يعكس لغة جي أيه سي التصميمية بمقدمة جريئة وخلفية هادئة مع مقصورة رحبة للغاية.

جي ايه سي GN8 

تعرف على أفضل سيارات SUV التي تناسب حياتك اليومية من جي ايه سي 22

هذا وفي النهاية نصل إلى ميني فان جي ايه سي جي ان 8 الموجهة في الأساس لرجال الأعمال والعائلات التي تتنقل كثيراً وترغب في سيارة تتمتع بتصميم ومميزات راقية، وذلك دون التضحية بالرحابة الداخلية المستوحاة من اليخوت الفاخرة.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة