المربع نت – ميتسوبيشي تشتهر بسياراتها الـ SUV الاختبارية في معارض السيارات والآن كشفت الشركة عن Mi-Tech الاختبارية في طوكيو بتصميم مثير للجدل ومولد طاقة معقد جداً.

وتأتي السيارة بمقدمة “الدرع الديناميكي” الجريئة لميتسوبيشي والمحاطة بمصابيح أمامية على شكل T وأقواس عجلات مربعة عملاقة مع عدم وجود أبواب ولا سقف.

ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف

الداخلية مبسطة إلى حد كبير مع تخلي ميتسوبيشي عن معظم الأزرار والمفاتيح التقليدية، كما أن السيارة لا تحتوي حتى على شاشة معلومات ترفيهية تقليدية على الكونسول الأوسط وكل المتوفر هو لوحة عدادات رقمية وشاشة عرض رأسية عملاقة تعتمد على تقنية الواقع المعزز.

ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 27

وتعتمد Mi-Tech على محرك توربيني بدلاً من المحركات البترولية التقليدية بـ “قوة كبيرة مقارنة بحجمه ووزنه” ويمكن تزويده بالديزل أو الكيروسين او الكحول، وهذا المحرك هو جزء من نظام هجين بالقابس، ويعمل كل هذا بشكل معقد مع نظام الدفع الرباعي للسيارة.

لا توجد خطط لطرح موديل إنتاجي من Mi-Tech ولكن ميتسوبيشي صرحت أن التقنيات الهجينة في السيارة سيتم تطبيقها في موديلات الـ SUV القادمة بداية من 2022.

ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 28 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 29 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 30 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 31 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 32 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 33 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 34 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 35 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 36 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 37 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 38 ميتسوبيشي Mi-Tech هي SUV اختبارية بدون أبواب ولا سقف 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل