تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 23

المربع نت – تويوتا لديها شراكة مع شركتين صينيتين، GAC ومجموعة FAW، ما يعني قدرتها على طرح نفس الموديل في الصين باسمين مختلفين، وقد قامت تويوتا بإطلاق SUV جديد باسم Wildlander في الصين بالتعاون مع GAC، وهي نسخة مختلفة قليلا في التصميم لراف فور التي تطرحها الشركة بالفعل في الصين بالشراكة مع FAW.

أبعاد السيارتين تظل كما هي والاختلافات الخارجية تتمثل في مصابيح أمامية مختلفة وأنيقة لوايلدلاندر مع مصد مختلف كذلك ومصابيح خلفية LED أنحف وأطول.

تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 24

وستنطلق وايلدلاندر بنفس محركات راف فور، لتشمل محرك بترولي سعة 2.0 لتر بضغط الهواء بقوة 171 حصان ومولد طاقة هجين يجمع بين محرك 2.5 لتر وموتور كهربائي، بقوة إجمالية 219 حصان.

بالنسبة لراف فور فتظل واحدة من من أنجح موديلات تويوتا عالمياً لذا لا نتوقع تقديم وايلدلاندر خارج الصين.. ويبدأ سعر راف فور في الصين من 197,800 يوان (105,000 ريال)، ومن المتوقع أن يقترب سعر وايلدلاندر من ذلك.

تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 25 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 26 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 27 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 28 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 29 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 30 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 31 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 32 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 33 تويوتا وايلدلاندر SUV الجديدة تنطلق في الصين 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة