مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 33

المربع نت – كشفت علامة Denza الصينية، وهي مشروع مشترك بين مرسيدس وشركة BYD المحلية، عن سيارة كهربائية إنتاجية جديدة باسم دينزا X بعد الكشف عن موديل اختباري ممهد لها في بداية العام.

السيارة تأتي بتصميم خارجي مشابه لموديلات مرسيدس الأخرى بينما في الداخلية نرى سبعة مقاعد وشاشة عرض مركزية عملاقة يمكن تدويرها مع لوحة عدادات رقمية بالكامل.

مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 34

وسيتوفر الموديل بنسختين، الأولى هجينة بالقابس تجمع بين محرك تيربو بترولي سعة 2.0 لتر بقوة 192 حصان وموتورين كهربائيين بقوة إجمالية تتعدى 400 حصان وتسارع إلى 100 كم\س في 5 ثواني.

النسخة الثانية كهربائية بالكامل بموتور كهربائي وحيد بقوة 245 حصان ومدى 500 كيلومتر لكل شحنة، ومن المتوقع بدء توصيل الطلبيات في الصين في بداية 2020.

مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 35 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 36 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 37 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 38 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 39 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 40 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 41 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 42 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 43 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 44 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 45 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 46 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 47 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 48 مرسيدس تكشف عن SUV جديدة بعلامة صينية 49

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة