12 أكتوبر، 2019 6:30 م منذ 1 شهر

وكيل فورد بأمريكا يطلق حملة باسم “الله، البنادق وأمريكا”!

A A A

المربع نت – يستخدم الوكلاء كل الأفكار المبتكرة لجذب المشترين وزيادة المبيعات، لكن وكيل لفورد في ساوث كارولاينا أثار الدهشة بطريقته للتسويق، حيث أطلق حملة تحمل اسم “الله، البنادق، وأمريكا”، والتي ستوفر للمشترين كتاباً مقدساً وعلماً أمريكياً وبندقية سميث أند ويسون.

وبالنظر إلى أن هذه الحملة جاءت في أعقاب حادثة إطلاق النار الجماعي، فهي لم تعجب الكثيرين، ومع ذلك، قال المدير العام لشركة كارولينا فورد، ديريك هيوز، إنها حققت نجاحاً كبيراً مع العملاء، كما قال للصحافة أن مبيعات الشركة زادت بسبب الحملة الترويجية.

Mostly enjoy making new friends today!! Thank you Duke Whitfield 😊 and congratulations on the new ride!

Publiée par Carolina Ford sur Lundi 7 octobre 2019

يذكر أن هذه الصفقة يتم تطبيقها على كل من السيارات الجديدة والمستعملة، وقد بدأ العرض في وقت سابق من هذا الشهر وسيستمر حتى نوفمبر، وغني عن القول، أن الحملة جذبت الكثير من الاهتمام، وخاصة على صفحة فيسبوك الخاصة بالوكيل، فالبعض أثنى عليها وآخرون سخروا منها.

وبينما وجه البعض اتهامات الانحياز السياسي للوكالة، فقد قال هيوز أن الشركة لا تتخذ أي مواقف سياسية، بل أنهم يريدون ملئ المواطنين بحب البلاد والجيش، وبطبيعة الحال، فإن الوكيل لا يوزع الأسلحة على كل من يشتري السيارة منه، فبدلاً من ذلك، يحصل العملاء على قسيمة شراء لمتجر سلع رياضية قريب، أما إذا كان العميل يريد البندقية، فيجب التحري عنهم أولاً وحينها يمكنه الحصول عليها إذا كان مناسباً.

Publiée par Carolina Ford sur Vendredi 18 septembre 2015

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
233