انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت صحيفة (ميرور) البريطانية موقفاً محرجاً للغاية تعرض له لاعب نادي تشليسي الإنجليزي روس باركلي، حيث تورط في شجار مع سائق سيارة تاكسي بمدينة ليفربول، لرفضه دفع ثمن الرحلة، وكانت تبدو عليه حالة الثمالة بشدة.

نجم تشيلسي يتشاجر مع سائق تاكسي لعدم امتلاكه ثمن الأجرة.. والشرطة تتدخل! 2
ترجع وقائع هذه الفضيحة إلى ثلاثة أيام مضت حين كان باركلي يقضي عطلة قصيرة في مسقط رأسه (ليفربول)، بعد المباراة التي جمعت فريقه مع برايتون، وقضى بعدها سهرة في أحد الملاهي الليلية بليفربول، ثم استقل سيارة الأجرة عائداً، لكن لم يجد معه أمولا ليدفع بها ثمن الرحلة، الأمر الذي أدخله في شجار مع السائق.

نجم تشيلسي يتشاجر مع سائق تاكسي لعدم امتلاكه ثمن الأجرة.. والشرطة تتدخل! 1

نجم تشيلسي يتشاجر مع سائق تاكسي لعدم امتلاكه ثمن الأجرة.. والشرطة تتدخل! 3

ووفقاً لصحيفة ميرور، فإن باركلي تعرض لسخرية كبيرة من الأشخاص الذين حضروا هذه الواقعة، حيث قال أحدهم ساخراً كيف لنجم تشيلسي الشهير أن لا يملك أموالا لتسديد ثمن الرحلة؟.

نجم تشيلسي يتشاجر مع سائق تاكسي لعدم امتلاكه ثمن الأجرة.. والشرطة تتدخل! 4
وأكد شخص آخر على أن النجم الإنجليزي كان يبدو ثملا جدا ولم يكن في وعيه الطبيعي، حتى أنه لا يستطيع الوقوف بشكل مستقر.. وكان يردد للسائق: لن أدفع لك، لا أملك أموالا”.

نجم تشيلسي يتشاجر مع سائق تاكسي لعدم امتلاكه ثمن الأجرة.. والشرطة تتدخل! 5
وفي نهاية هذه الواقعة المخزية للاعب الكبير والذي بالتأكيد سوف يعاقب عليها بشدة من إدارة نادي تشيلسي، اتصل السائق بالشرطة لحل النزاع، وحضر عنصران من الشرطة، واصطحابه إلى أقرب صراف آلي لسحب الأموال المطلوبة لأداء المستحقات.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل