انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد لا تبدو مثل ذلك بالضبط بالنظر للمتغيرات والتطويرات التى تحدث كل لحظة في صناعة السيارات ، لكن بصرف النظر عن هذا ، الجيل القادم من مرسيدس بنز اس سيشمل على الكثير من التكنولوجيا المتطورة خفيفة الوزن ،بما في ذلك الكثير من الألمونيوم وألياف الكربون المقوى بالبلاستيك. حيث سيتم التركيز أكثر على إنقاذ الوزن، صحيح انه لن يتم أطلق الجيل القادم مرسيدس بنز فئة S حتى عام 2020،ولكن ليس من السابق لأوانه أبدا ان نجمع المعلومات .

ألقى كبير مهندسي تطوير مرسيدس اس هيرمان جوزيف ستروب، الكثير من المعلومات عن الجيل المُقبل من طراز مرسيدس فئة S ،خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش معرض جنيف للسيارات، قال كبير مهندسي الشركة هيرمان جوزيف ستروب أن الجيل المقبل سيكون أكثر صداقة للبيئة، وسوف يستخدم في بناء السيارة القادمة المزيد من الألمونيوم وألياف الكربون المقوى بالبلاستيك.

الجيل القادم من مرسيدس بنز اس سيستخدم المزيد من الألمونيوم والياف الكربون المقوى بالبلاستيك 1

مع تشديد اكثر من أي وقت مضى  على متطلبات الكفاءة، فصناعة السيارات برمتها أدركت أهمية البناء بستخدم مواد خفيفة الوزن، معظم الشركات الكبيرة بما في ذلك مرسيدس بنز  التي ستحقق هذا الهدف من خلال مزيج ذكي من المواد.

أن مادة ألياف الكربون المقوى بالبلاستيك تستخدم حالياً في بعض الطرازات الفاخرة والفريدة، مثل أودي ،جاكوار وBMW  التي تراهن على النماذج الجديدة ، I3 I8وتأمل BMW في تقليل التكاليف وجني المزيد من الارباح باستخدام الألمونيوم وألياف الكربون المقوى بالبلاستيك ومن الواضح ان هذه  المادة ستجد طريقها للعديد من الطرازات التجارية مثل الجيل المقبل من بي إم دبليو الفئة الخامسة، والفئة السابعة.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل