المربع نت – ظهرت صور تجسسية جديدة لمرسيدس مايباخ S-Class أثنار اختبارها في جبال الألب السويسرية، ولكن للأسف مع تمويهات كثيفة للتفاصيل الخارجية.

السيارة تحمل المصابيح الإنتاجية في الأمام والخلف، مع ظهور أجزاء من المقدمة لتوضح الشكل النهائي لها.. ويبدو أن السيدان الفاخرة ستحافظ على أبعاد الموديل السابق، وفي الخلف نرى أنبوبي عادم كبيرين مع أطراف بصمامات، كما يبدو واضحاً أن السيارة تمر حالياً باختبارات التحمل.

مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة

مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 21

إذا تفحصت الأبواب جيداً ستلاحظ صناديق صغيرة غريبة في النصف العلوي من الأبواب، وهي تخفي مقابض الأبواب التي بالإمكان سحبها لداخل الجسد، وهي ميزة موجودة في نسخ S-Class القياسية الأخرى.

من المتوقع تدشين مرسيدس S-Class العام القادم مع تأخر نسخة مايباخ الأكثر فخامة لعام آخر.

مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 22 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 23 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 24 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 25 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 26 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 27 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 28 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 29 مرسيدس مايباخ S-Class تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل