المربع نت – ليس سرا أن فولكس واجن تكافح في سوق الولايات المتحدة ، وسياراتها باسات التي تبيعها هناك لا تساعد على زيادة مبيعاتها كما تطمح، في عام 2012 كانت مبيعات باسات قوية بشكل كبير، لكن باسات أمريكية الصنع سقطت في النصف الثاني من عام 2013 وانخفض مرة أخرى في الشهرين الأولين من هذا العام 2014.

وهذا هو السبب في أن صناعة السيارات الألمانية تريد أن تنعش مبيعات باسات من جديد من خلال تنفيذ بعض التغييرات التجميلية الكبير لطراز عام 2016.

فولكس فاجن تنفذ تغييرات درامية “فاسيليفتيد” لسيارة باسات 2016 في الولايات المتحدة

مؤخرا بثت تقارير تقول انه سيتم عمل فاسيليفتيد للسيارة باسات بمعنى نسخة اخرى مطوره او  “المرحلة الثانية” من النماذج والتغييرات سوف تكون أكثر دراماتيكية من صانعي العلامة التجارية المعتادة.

في مناقشة مائدة مستديرة اثناء فعاليات معرض جنيف للسيارات، رئيس تطوير توليد القوة مجموعة فولكس فاجن الدكتور هاينز جاكوب Neusser، ومايكل هورن، الرئيس التنفيذي الجديد في فولكس فاجن الأمريكية، اعترف بأن باسات فولكس فاجن ونماذج أخرى يمكن أن تستفيد من دورات أقصر للمستهلكين في الولايات المتحدة، والتي من وجهة نظرهم “أكثر توجها لتصاميم جديدة “.

“، ونحن ندرك تماما أن علينا أن نفعل شيئا للحفاظ على مكان لنا في السوق”، وقال هورن عن باسات ، مشيرا الى ان عمليات تطوير وتجميل سوف تضيف المزيد من التغييرات التجميلية للسيارة باسات وسوف تشمل “الكثير من الميزات الجديدة “.

2014-VW-Passat-US-0 2014-VW-Passat-US-1[2] 2014-VW-Passat-US-2[2] 2014-VW-Passat-US-3[2] 2014-VW-Passat-US-4[2] 2014-VW-Passat-US-5[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل