تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 29

المربع نت – نيسان ترغب في استغلال نجاح ليف، والتي أصبحت أول سيارة كهربائية تكسر حاجز الـ 400,000 نسخة في المبيعات عالمياً، وللتوسع من هذا النجاح، تعمل نيسان على تطوير SUV كهربائية جديدة.

وقد أشار تقارير من Automotive News أن الشركة كشفت عن السيارة بالفعل لمدراء وكالاتها الأمريكية خلال مؤتمر الشهر الماضي، وقد سرب بعضهم أن السيارة الجديدة ستأتي بمدى 483 كيلومتر، وهو قريب من مدى تيسلا موديل X عند 523 كيلومتر وأفضل من مدى جاكوار i-Pace عند 377 كيلومتر.

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 30

كما يبدو أن الـ SUV الجديدة من نيسان ستتسارع إلى 97 كم\س في أقل من خمس ثواني، وقد وصفها مدراء الوكالات بـ “الكومباكت”، بأبعاد خارجية مشابهة لروج ولكن مساحة داخلية واسعة أقرب لمورانو.

من المتوقع تدشين الموديل الكهربائي الجديد من نيسان في النصف الثاني من 2021 وستكون واحدة من ثمانية موديلات كهربائية تنوي نيسان طرحها في الأعوام القادمة.

في الصور المرفقة ترون سيارة IMx الاختبارية الممهدة للـ SUV القادمة من نيسان. 

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 31

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 32

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 33

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 34

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 35

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 36

تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 37 تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 38 تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 39 تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 40 تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 41 تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 42 تسريب مواصفات نيسان SUV الكهربائية القادمة 43

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة