انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مهما مرت السنوات دائماً ما يظل في القلب ذكريات بعض الألعاب القديمة الخاصة بسباقات السيارات تذكرنا بأيام الطفولة، واليوم خلال السطور التالية سوف نستعرض أبرز هذه الألعاب.

1- لعبة Mario Kart

5 ألعاب سيارات ذهبية لا تنسى من أيام الطفولة 1

5 ألعاب سيارات ذهبية لا تنسى من أيام الطفولة 2
هذه اللعبة من الألعاب التي حققت نجاحاً مبهراً ونالت شهرة عالية في مختلف دول العالم، ولقد تم إصدارها لأول مرة عام 1992، وهي تعتمد على شخصيات ماريو المعروفة، وتدور أحداثها حول سباق بين سيارات صغيرة على مختلف الطرق.

2- لعبة Need for Speed Underground

5 ألعاب سيارات ذهبية لا تنسى من أيام الطفولة 3
حققت هذه اللعبة المثيرة نجاحات قوية خاصة في الوطن العربي، ولقد صدرت لأول مرة في عام 2004، وانتشر لعبها بين مختلف أجهزة الألعاب، ويقوم المتسابق خلال اللعبة بأداء مهام عديدة مع إتاحة تعديلات مختلفة على أبرز موديلات السيارات.

3- لعبة Crazy Taxi

5 ألعاب سيارات ذهبية لا تنسى من أيام الطفولة 4
منذ صدور لعبة Crazy Taxi في عام 1999 وهي تعد من أهم ألعاب السيارات، وتعتمد في لعبها على بعض الخيال العلمي البسيط، وسائق يقوم بتوصيل الأشخاص بدون الالتزام بقوانين المرور.

4- لعبة Sega Rally Championship

5 ألعاب سيارات ذهبية لا تنسى من أيام الطفولة 5
حققت هذه اللعبة أيضاً نجاحاً ساحقاً منذ صدورها في عام 1994، وهي من ألعاب الراليات ويتم التسابق بين اللاعبين على الطرقات والتضاريس الوعرة.

5- لعبة Midnight Club

5 ألعاب سيارات ذهبية لا تنسى من أيام الطفولة 6
تعتبر لعبة Midnight Club من الألعاب الرائعة التي تم صدورها عام 2009، ويجري التسابق بين اللاعبين بها على مضمارات الحلبات العالمية في كبرى المدن الشهيرة، والتي من أهمها طوكيو ونيويورك ولندن.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل