المربع نت – بعد أن اعترف مدير التطوير في بوليستار، إيان كولينجز، بأن تيسلا تفوق بكثير منافسيها، ناقش رئيس تنفيذي آخر رفيع المستوى المنافسة علناً، فهذه المرة، أقر رئيس مرسيدس AMG، تويباس مويرز، بأن أول طراز كهربائي إنتاجي من بورش رفع سقف المنافسة بشكل كبير فيما يتعلق بالأداء، وقد لا تقدم السيارات الكهربائية القادمة من مرسيدس مستويات الأداء نفسها.

ففي حديثه إلى CarSales في فرانكفورت، كشف مويرز عن المزيد من التفاصيل حول السيارة الكهربائية الأولى من مرسيدس AMG، والتي ستعتمد على المنصة المستخدمة في EQS الاختبارية، وقال إن السيارة لن تخيب آمال العملاء، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها ستفوق أو تتساوى مع أداء تايكان.

هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 35

هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 36

وعلى الرغم من تأكيده على إعجابه بأداء تايكان، إلا أنه يعتقد أن السيارات الكهربائية يمكن أن يتم المفاضلة بينها من خلال العديد من العوامل الأخرى غير التسارع، مثل ديناميكيات القيادة وسلوكها وتفاعلها مع السائق.

يذكر أنه في مقابلة أخرى في فرانكفورت، قال رئيس دايملر علا كالينيس، أنه ستكون هناك سيارات تعمل بالكهرباء بالكامل من قسم الأداء في الشركة تحت علامة EQ بيرفورمانس، والسؤال الأهم الآن، متى سنرى أول سيارة AMG كهربائية بالكامل؟ نعتقد أنه من المبكر جداً الإجابة عن هذا السؤال في الوقت الحالي.

هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 37 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 38 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 39 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 40 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 41 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 42 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 43 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 44 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 45 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 46 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 47 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 48 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 49 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 50 هذا هو رأي رئيس مرسيدس AMG في بورش تايكان 51

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة