انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت شرطة دبي الإماراتية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن فوز مقيم في مسابقة “النقاط البيضاء” للمرور، وحصوله على مكافأة عبارة عن سيارة جديدة.

بالفيديو: شرطة دبي تكافئ مُقيمًا بسيارة جديدة لالتزامه بقواعد المرور 2
كانت الإدارة العامة للمرور بدبي قد أعلنت في وقت سابق، عن تنظيم مسابقة لتكريم السائقين الملتزمين بقوانين المرور، والفائز بها يحصل على سيارة جديدة مكافأة، وبالفعل حصل عليها المقيم زيد سعيد الذي يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

بالفيديو: شرطة دبي تكافئ مُقيمًا بسيارة جديدة لالتزامه بقواعد المرور 1

ولقد أصر اللواء محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، على تسليم المكافأة بنفسه إلى منزل الزبيدي مع رفقة عدد من ضباط الإدارة العامة للمرور، وقامت شرطة دبي بنشر فيديو تسليم الجائزة إلى المقيم على صفحتها الرسمية على تويتر تشجيعاً لقائدي السيارات.

وخلال تقديم الجائزة تحدث اللواء محمد الزفين قائلاً :”أن نظام النقاط البيضاء المعمول به في دبي يهدف إلى تكريم السائقين الملتزمين بالقوانين المرورية والقيادة بصورة آمنة وتلافي أخطاء الآخرين، وإيجاد بيئة مرورية آمنة يرتفع فيها مستوى الإحساس بالأمن على الطريق”.

وعن كيفية فوز الزبيدي بالمسابقة قال أنه دائماً ما كان ملتزم بقواعد المرور منذ حصوله على رخصة القيادة ولم يرتكب مخالفة منذ سنوات، وهو الأمر الذي ساعده على الفوز في المسابقة، مؤكداً على سعادته البالغة بحصوله على السيارة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2019 في الدمام بسعر 69 ألف ريال سعودي

قبل 21 ساعة
69,000 ريال سعودي
الدمام

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 21 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C 300-Class 2019

قبل 21 ساعة
159,000 ريال سعودي
الرياض

برامجنا المميزة

مشاهدة الكل