"فيديو" كرايسلر تأمر بتدمير 93 نسخة من طرازات فايبر النادرة قيمتها ملايين الدولارات 3

المربع نت – فى واحد من أكثر الأنباء حزنا لهذا الأسبوع بدأت شركة كرايسلر بتدمير عدد 93 نسخة من طرازات دودج فايبر الأيقونة الرياضية الأمريكية التى لطالما أمتعت مشاهديها بمختلف أنحاء العالم .

السيارات التى أمرت كرايسلر بتدميرها هى سيارات كانت قد تبرعت بها الشركة لعدد من المدارس لأغراض تعليمية تتضمن عددا من النسخ النادرة والتى منها السيارة برقم تسلسل 4 والتى تم انتاجها فى العام 1992 والتى تعد من أوائل سيارات فايبر التى تم انتاجها.

"فيديو" كرايسلر تأمر بتدمير 93 نسخة من طرازات فايبر النادرة قيمتها ملايين الدولارات 4

ووفقاً للاتفاقية التى أعلنتها كرايسلر حين قامت بالتبرع للسيارات فان السيارات ستستخدم لأغراض تعليمية وبحثية فقط طالما كانت الصالحة وأنه يجب تدميرها حين تصبح تلك السيارات غير صالحة للاستخدام.

بدوره عبر مدير جنوب باجيت التى تمتلك السيارة التى تحمل المسلسل 4 بأنه تلقى بريداً الكترونيا من كرايسلر يفيد بوجوب تدمير تلك السيارات ال93 وذلك بعد أن تعرضت نسختين من تلك السيارات لحوادث على الطرقات العامة وأضاف أيضا انه من المحزن تدمير تلك السيارات الجميلة والنادرة ولكن السيارات التى تبلغ قيمتها ملايين الدولارات تعود ملكيتها لكرايسلر بصورة رسمية.

جدير بالذكر أن السيارة دودج فايبر والتى هى باللون الأزرق وتحمل رقم تسلسل 4 تم عرض مبلغ 250 ألف دولار عوضا عن تدميرها وهو الأمر الذى رفضته كرايسلر بشدة وقد قام البعض أيضا بمحاولة اثناء الشركة عن تدمير السيارات ولكنها باءت جميعا بالفشل.
هذا وقد قامت كرايسلر بتدمير بعض من تلك السيارات بالفعل لتؤكد على أنها لن ترجع عن موقفها ومن المنتظر تدمير جميع السيارات بنهاية الأسبوع المقبل.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=dqh2KkoLbfI[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة