بالفيديو شباب سعوديين يقلدون دور "تشكيل عصابة" يطلقون النار على المارة ويرصدون ردود افعالهم 3

المربع نت – أظهر مقطع فيديو تناقله عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي قيام مجموعة من الشبان السعوديين بإعداد مقلب على طريقة الكاميرا الخفية، أثار فزع المارة وتسبب باحتمالاتٍ لتعرضهم لمخاطر.

وأبرز المقطع بعض الشباب يتقمصون دور عصابة تداهم تجمعات شبابية ويقومون بإطلاق النار عليهم من مسدسات هوائية فارغة من الرصاص، بهدف رصد ردود أفعالهم وتصويرها عبر سيارة أخرى تابعة لهم.

بالفيديو شباب سعوديين يقلدون دور "تشكيل عصابة" يطلقون النار على المارة ويرصدون ردود افعالهم 4

وفيما أوضح مبتدعو الفكرة أن المقطع كان لـ “الفلة والوناسة” إلا أن كثيرا من المعلقين على الفيديو أبدوا استياءهم من الفكرة وتنفيذ المقلب الذي بدا مثيرا للهلع ومرعبا لكل من تعرض له.

وتساءلوا عن رد الفعل المختلف الذي كان هؤلاء الشبان ينتظرونه من المجتمعين حين يرون من يطلق عليهم النار، لافتين إلى عدد من المخاطر كان من الممكن أن يتسبب بها هؤلاء كأن يكون بين المتعرضين للمقلب مرضى بالقلب أو أن يصابوا بأذي أو يتسببوا به لآخرين خلال هروبهم من الموقع.

وطالبوا بضرورة التصدي لمثل هذه التصرفات، خاصة أنها قد تشجع بعض المراهقين على محاكاتها أو الإقدام على ما هو أخطر منها.

يذكر أن هذا المقطع أعاد للأذهان فيديو مشابهاً اشتهر باسم “مقلب الجثة” الذي صوره عدد من الشباب بإلقاء جثة مفبركة على جنبات الطريق على مرأى من المارة بحجة رصد ردود أفعالهم وكيفية تعاملهم مع موقف كهذا.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=-9Ns_rU7ewo[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة