لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 27

المربع نت – لكزس LFA الخارقة انتهى إنتاجها رسمياً في 2012 بعد صنع 500 نسخة ولكن تستمر لكزس في بيع نسخ محدودة جداً جديدة من حين لآخر، كما عبرت في تصريحات أخيرة عن استعدادها لتقديم موديل جديد عالي الأداء.

وصرح نائب رئيس لكزس عندما سُؤل عن خليفة LFA: “أحب الفكرة ولكن أحتاج لمساعدتكم.. أحتاج لطلب قوي لـ LFA جديدة من وسائل الإعلام.. شيء كهذا سيساعدنا على الاستمرار”.

لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 28

لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 29

لكزس قلقة من تراجع الطلب على الموديلات المشابهة لـ LFA خاصة وأن السيارة لم تحقق مبيعات مدهشة في بعض الأسواق مثل أمريكا، ربما بسبب سعرها الذي بدأ من 375,000 دولار (1.4 مليون ريال)، وتخشى لكزس من تكرار الكرة وطرح موديل جديد بمبيعات وردود فعل متوسطة من الأسواق.

ويُذكر أن الصور المموهة بالأسفل ليست لخليفة LFA بل هي لـ LFA اختبارية بغرض تجربة إطارات سباق جديدة للكزس.

لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 30 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 31 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 32 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 33 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 34 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 35 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 36 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 37 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 38 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 39 لكزس: مستعدون لإعادة إحياء LFA في هذه الحالة 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة