انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في عام 2017، سيكون بأذن الله للولايات المتحدة الامريكية رئيس جديد في منصبه وسيكون له أيضا سيارة جديدة ليموزين رئاسية التي ستحل محل السيارة الحالية المستخدمة من قبل الرئيس الحالي باراك أوباما منذ عام 2009، الملقبه بالسيارة ” الوحش “، والتي تقوم على محرك شاحنة، ولكن لديه مظهر السيارة كاديلاك DTS .

يوم الجمعة الماضي، أبلغت وزارة الأمن القومي الامريكي الداخلي إدارة الخدمات العامة بنشر عطاء لتصميم سيارة ليموزين للرئيس الامريكي القادم وذلك عبر الموقع الرسمي . وسوف يتم توقيع العقد مع الشركة التى سيتم اختيارها لتنفيذ سيارة رئيس امريكا القادم قبل 29 أغسطس 2014 “على أساس أفضل عطاء تم تقديمه للحكومة”، وسوف تكون السيارة جاهزة للاستخدام بحلول عام 2017.

“بالصور” البدء في تصميم سيارة رئيس أمريكا القادم

ليس كل شركات صناعة السيارات مؤهلة، كما ينص العقد: “يقتصر هذا العطاء على مصنعي السيارات في الولايات المتحدة الامريكية فقط والذين لهم مقر أساسي لشركتهم في الولايات المتحدة الأمريكية”

وقال جهاز الامن القومي الداخلي ان مشروع سيارة الرئيس القادم سوف يشمل أربع مراحل منفصلة، ​​ أول مرحلة ستنطوي  بالطبع على تطوير الدروع ضد الرصاص والمتفجرات وغيرهم  اما المرحلة الثانية ستشمل  العمل على دمج تصميم الدروع مع مكونات السيارات النهائية، الهيكل، الداخلية، الخارجية، اختبار المكونات،اما المرحلة لثالثة ستركز على التحقق من صحة السيارة والمرحلة الرابعة ستكون إنتاج السيارات.

صور سيارات رؤساء أمريكا

Limio-Presidential-4[2] Limio-Presidential-5[2] Limio-Presidential-6[2] Limio-Presidential-7[2] Limio-Presidential-8[2] Limio-Presidential-9[2] Limio-Presidential-10[2] Limio-Presidential-11[2]

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل