جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 23

المربع نت – هل سمعتم من قبل عن شركة جريت وول؟، هي أكبر مصنعة لسيارات الـ SUV والبيك اب في الصين ويأتي اسمها من سور الصين العظيم الشهير المحيط بالدولة، وقد كشفت الشركة لتوها عن مجال سيارات بيك اب وعرة جديدة باسم وينجل 7.

وتصف الشركة الموديل بكونه اول بيك اب عالمية لها مع العزم بطرحها في معظم الأسواق العالمية واستهداف أن تكون واحدة من أفضل وأروج 3 سيارات بيك اب في العالم، مع منافسة مباشرة لتويوتا وفورد وغيرهم، وتأمل الشركة أن تصل مبيعاتها السنوية إلى 200,000.

جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 24

جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 25

وتستمد البيك اب قوتها من محرك تيربو 2.0 لتر متصل بجير اوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام دفع رباعي “ذكي”، وبينما لم تكشف الشركة عن تفاصيل أخرى، من المتوقع أن هذه هي نسخة محدثة من محرك التيربو ديزل بقوة 141 حصان وعزم دوران 305 نيوتن.متر، والذي رأيناه في موديلات سابقة للشركة.

شركة جريت وول تؤكد أن وينجل 7 ستأتي بعدد من أنظمة السلامة مثل كاميرا رؤية خلفية بزاوية 360 درجة والتحذير من مغادرة حارة الطريق والتحكم الذكي في الصوت والمزيد.

جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 26 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 27 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 28 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 29 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 30 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 31 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 32 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 33 جريت وول تكشف عن بيك اب تستهدف منافسة فورد وتويوتا 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة