المربع نت – ظهرت كيا اوبتيما الجيل القادم في صور تجسسية جديدة كما تسربت معلومات هامة عن السيارة لتؤكد تحسنها في الأداء وتجربة القيادة والتصميم مقارنة بالجيل الحالي.

الجيل القادم من اوبتيما سيتم تدشينه في سبتمبر القادم بتصميم أكثر جراءة من اوبتيما الحالية حسب التسريبات وقد ظهرت السيارة هنا بمصابيح خلفية إنتاجية.. ونعلم أن السيارة ستتوفر بمحرك تيربو سعة 1.6 لتر وآخر تيربو جديد كلياً سعة 2.5 لتر، مع 3 أنواع مختلفة من الجير تشمل جير أوتوماتيكي 8 سرعات وآخر مزدوج جديد 7 سرعات مع جير ثالث مزدوج بثمان سرعات لمحرك الـ 2.5 لتر بقوة 286 حصان.

كيا اوبتيما الجيل القادم 2021 تظهر تحت الاختبار بمصابيحها النهائية

بالنسبة لمحركات الـ 2.0 لتر و2.4 لتر السابقة فقد عانت هيونداي-كيا في التعامل معهم في الماضي ومن المتوقع اختفائهم من المجال، كما نعلم الآن ان سوناتا الجديدة ستحصل أيضاً على محرك 2.5 لتر الجديد في بعض الأسواق.

ويُذكر أن اوبتيما القادمة ستحصل على نظام دفع رباعي الكتروني متطور يقوم بتوزيع القوى بناء على عدة عوامل مثل التسارع والسرعة وخلافه، كما ستأتي السيارة بوضعية قيادة “ايكو” خاصة لتوفير الوقود، بالإضافة إلى وضعية قيادة رياضية.

كيا اوبتيما الجيل القادم 2021 تظهر تحت الاختبار بمصابيحها النهائية 9 كيا اوبتيما الجيل القادم 2021 تظهر تحت الاختبار بمصابيحها النهائية 10 كيا اوبتيما الجيل القادم 2021 تظهر تحت الاختبار بمصابيحها النهائية 11 كيا اوبتيما الجيل القادم 2021 تظهر تحت الاختبار بمصابيحها النهائية 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل