المربع نت – إذا واتتك الفرصة لقيادة لامبورجيني أفينتادور، فستعرف أنها سيارة رياضية قوية للغاية، ولكنك ستلاحظ انها لا تصلح مطلقاً للطرقات الضيقة. ويبدوا أن أخد سائقي السيارة من هونج كونج قد تعلم هذا الدرس أخيراً، ولكن بالطريقة الصعبة.

النموذج الذي تحطم من أفينتادور هذا هو نموذج 50 Anniversario، ما يعني ان هذه السيارة هي نموذج واحد من 200 نسخة فقط تم تصنيعهم من السيارة، ومن المعتقد أن هذه هي الحادثة الاولي لكل سيارات طبعة لامبورجيني الخاصة.

لامبورجيني افنتادور الجديدة تتعرض لحادثة في مدينة هونج كونج Lamborghini Aventador

ومن الواضح، أن سائق السيارة لم يكن صاحبها، وانما هي سيارة اختبارية يستخدمها تجار السيارات في التعريف بالنموذج، فكما هو واضح مازالت الاكياس البلاستيكية تغطي المقاعد الداخلية للسيارة.

يبدوا أن صدمة أفينتادور بالطبعة الخاصة في الحائط الصخري الموجود على جانب الطريق لم تكن شديدة، حتى أن الاضرار لا تبدوا واضحة على السيارة. ولكن يبدوا ان التأثير على السيارة كان واضحاً لتظهر أكياس الهواء من كل جانب كما ترون في الصور.

هذا يعني ان السيارة ستعود للطرقات قريباً، ولكن أصحاب شركة التأمين على السيارة لن يكونوا سعداء بذلك.

lamborghini-aventador-50th-anniversario-crashes-in-hong-kong_1 lamborghini-aventador-50th-anniversario-crashes-in-hong-kong_2 lamborghini-aventador-50th-anniversario-crashes-in-hong-kong_3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل