"بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 11

المربع نت – قامت امرأة ثرية باسم سوراجا فوسيليك بعمر 32 عاماً بالوقوع في حادثة غريبة داخل سيارتها لامبورجيني هوراكان سبايدر، حيث كانت مرتدية للأحذية ذات الكعب العالي أثناء قيادة السوبركار الإيطالية، لتفشل قدمها في الضغط على الفرامل في الوقت المناسب، والنتيجة هي دخول السوبركار في حمام سباحة!.

فوسيليك كانت حبيبة نجم الكرة البرازيلي نيمار لفترة، وقد وقعت هذه الحادثة في منتجات فرنسا الجنوبية التي تشتهر بترحيبها للأثرياء والمشهورين.. وقد وصعت فوسيليك صور طاقم العمل أثناء إنقاذهم للسيارة من حمام السباحة على انستجرام وقالت: “عندما ينزلق كعبك العالي عن الفرامل وتنتهي اللامبورجيني في حمام السباحة”.

"بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 12

وكما يبدو لنا، فهي إما إنسانة لامبالية، أو ربما بوليصة التأمين على السيارة ممتازة، أو ربما هي ثرية كفاية لدرجة شراء لامبورجيني جديدة بدون مشكلة.

"بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 13 "بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 14 "بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 15 "بالصور" غرق لامبورجيني هوراكان في حمام سباحة.. بسبب قيادتها بكعب عالي! 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 7 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 17 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 17 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة