, المربع نت

المربع نت –  استخدمت شركات السيارات في الأعوام الأخيرة تسميات مبتكرة اطلقتها على لغاتها التصميمية التي تستخدمها، مثلما فعلت شركة سيارات هيونداي مع (النحت المائع) وايضا شركة كاديلاك مع (الفن والعلم)، ولكن الاهم  من الاسماء الترويجية التي تشوف بها شركات السيارات العملاء هو كيف ستبدو التصميمات  على ارض الواقع، وفي هذا السياق تقوم مازدا بجهود كبيرة مؤخراً.

بالطبع  مازدا  تمتلك  أيضاً تسميتها الخاصة للغتها التصميمية، وهي (كودو – روح الحركة)، والتي طبقت على أحدث اصداراتها من مازدا 3 التي استقبلت استقبالاً كبير إلى جانب مازدا 6 وسي إكس – 5، ومن المنتظر أن يكون الطراز القادم بهذه اللغة التصميمية الأكثر رياضية هو مازدا 2 التحت مدمجة، والمتوقع اطلاقه هذا العام.

كشفت  مازدا  عن لمحة لما سيكون عليه الطراز الجديد  حيث عرضت السيارة الجديدة  القادمة من خلال  السيارة الاختبارية هازومي  التي دشنتها بمعرض جنيف، وبالطبع نال التصميم الجديد الكثير من الاعجباب ولكن هل ستتمكن مازدا من تطبيقه كما هو على ارض الواقع  للاسف هذا لا يحدث دائماً.

الى أي مدى ستكون نسخة الإنتاج مازدا 2 قريبة من الطراز الاختباري  هازومي ؟ حاول وضع إجابة على السؤال أحد قراء موقع سيارات” carscoops” من خلال صورة رقمية معدلة للطراز السوبر ميني مع تخفيف كل من الأضواء، الصوادم والعجلات، إلى جانب شبكة التهوية والمرايا الجانبية اليكم الصور وننتظر ارائكم .

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.