"مقارنة" بورش ماكان مقابل بي ام دبليو أكس فور ايهما ستختار ؟ 3

المربع نت – في حين ان بورش ماكان و بي ام دبليو X4  غير متطابقتان تماما من حيث السعر وانواع المحرك والخيارات الاضافية ايضا وبالطبع الأداء والقوة، الا انه هل يمكن المقارنه بينهما بالطبع يمكن ذلك ، شاهدا الصور وشاركونا تعليقاتكم ايهما افضل ؟

السيارة بورش ماكان S  تأتي بسعر 49900 $ (باستثناء سعر التسليم)  بما يساوي  187وهي بسعة 3.0 لتر ذات محرك  V6  توربو مزدوج ينتج قوة 335hp (340PS)وتقطع 0-60mph في (96km / ساعة)وتصل الى 5.0 ثانية مع حزمة سبورت كرونو

"مقارنة" بورش ماكان مقابل بي ام دبليو أكس فور ايهما ستختار ؟ 4

اما بالنسبة لسيارة بي ام دبليو X4 x35i فتأتي بسعر  48،925 $ بما يساوي 183 الف ريال سعودي(مع التسليم)بسعة 3.0 ليتر  مع محرك توربو  مزود بستة سرعات ينتج  قوة 300HP -60mph في 5.2 ثانية، والعكس بالعكس.

عند المقارنة بين بورش ماكان وبي ام دبليو اكس فور لن تكون المقارنة من وجهة نظر العملاء في صالح بي ام دبليو اكس فور كونها أحدث النموذجين ومازالت في مرحلة التقيم والاختبار من قبل العملاء لذا سيكون حكم العملاء في صالح بورش ماكان لانها الاقدم لذا لها تأثي اكثر في العملاء

من خلال الصور نكتشف ان هناك تشابه كبيرة بين بي ام دبليو X4  وبورش ماكان ، الا ان بي ام دبليو X4 لديها مشكلة في  بعض المساحة الداخلية / مساحة  الصف الأول من المقاعد تقريبا تساوي نفس مساحة بورش ماكان، وحتى مساحة الصف الثاني للمقعد الخلفية اما بالنسبة لمساحة صندوق السيارة الخلفي  فهو اصغر من الصندوق الخلفي المقابل في سيارة بورش ماكان .

اذا كنت رأيت قبل سابق بي ام دبليو  X5 او X6،  سوف تلاحظ في X4  انها أكثر ضيقا في الجزء الخلفي من حيث الإرتفاع وليس لديها مساحة كبيرة للأمتعة، في حين أن ماكان تبدو أكثر اتساعا .

بعد طرح هذه النقاط الرئيسية في المقارنة بين بورش ماكان مقابل بي ام دبليو اي من الاثنين تفضلها كسائق ؟ التصويت والتعليق أدناه.

CarscoopsBMWX4PorscheMacan 1 2 3 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة