"بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 19

المربع نت – تفصلنا بضعة أسابيع عن إطلاق فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw في دور العرض من بطولة دواين جونسون “ذا روك” وجيسون ستاثام، وقد كشفت لنا إعلانات الفيلم عن تميزه بالكثير من الإثارة والأكشن، خاصة مع الكثير من مشاهد المطاردات المرعبة وفائقة الروعة.

بالمقطع الأول نجد ماكلارين 720S تنساب بين المرور المزدحم على طرقات لندن الضيقة بما يدفع رشاقتها لأقصى قدرة، بينما تمكن أبطال الفيلم مع فانيسا كيربي من الجلوس على مقعدي السائق بطريقة ما بينما يطاردهم شخصية الشرير الأساسية المحسن وراثياً بريكستون لور الذي يؤدي دوره ادري البا، والذي يستخدم دراجة نارية مستقبلية تذكرنا بمركبات فيلم Transformers.

"بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 20

خلال المقطع يقود شاو سيارة ماكلارين بين اثنين من الشاحنات الكبرى التي تقود عبر تقاطع رئيسي، لتبعه بريكستون عبر نزوله من على دراجته التي تصبح أقصر بما يكفيه للمرور تحت المقطورتين.

بالمقطع الثاني نجد مطاردة أخرى، ولكن مع شاو سيارة دفع رباعية معدلة هذه المرة، في حين أن هوبز يقود شاحنة معدلة ذات مظهر عسكري لمزيد من الإثارة.

هذا وقد كشفت عدة مقاطع أخرى عن احتواء الفيلم على مشاهد لسيارات كلاسيكية سريعة يتم مطاردتها بواسطة هليكوبتر مطلقة للصواريخ، وهو ما يشير إلى أن هذا الفيلم سيقدم تجربة فريدة لعشاق الإثارة الفائقة، حيث سيبدأ عرض فيلم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw يوم 2 أغسطس حول العالم.

"بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 21 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 22 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 23 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 24 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 25 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 26 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 27 "بالفيديو والصور" لن تصدق مشاهد الأكشن مع السيارات في فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 7 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 16 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 16 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة