انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تمتلك شخصية دومينيك توريتو التي يؤديها فان ديزل في سلسلة أفلام Fast and Furious عشق هائل للسيارات الكلاسيكية العضلية من دودج، ولكن يبدو أن الممثل ذاته يمتلك العشق والشغف ذاته.

نظراً لذلك، عندما كان فريق عمل فيلم Fast & Furious 9 الذي يتم تصويره حالياً يحتفلون بعيد ميلاد فان ديزل بعد بلوغه 52 عاماً، قرروا أن يتشاركوا سوياً كي يقدموا له هدية خاصة جداً.

"بالفيديو" شاهد السيارة التي تلقاها فان ديزل كهدية في عيد ميلاده 1

تم نشر فيديو خاص عبر حساب فان ديزل على انستقرام يظهر به الممثل أثناء احتفاله بعيد مولده أمام طاقم العمل مع المخرج جوستين لين، حيث ألقى الأخير خطاب قصير ليظهر بعدها مباشر صوت تشغيل محرك سيارة عضلية على مسافة قريبة، ليتم تقديمها إلى فان ديزل بعدها بعدة ثوان.

تعد هذه سيارة عضلية خاصة للغاية، حيث أنها من نوع دودج تشارحر تانترام 1970 التي تم تعديلها من قبل شركة SpeedKore Performance للسيارات عالية الأداء منذ عامين، حيث من الواضح قيام فريق عمل الفيلم بشرائها لإهدائها لفان ديزل.

تأتي دودج تشارجر تانترام مع محرك Mercury Marine للسباقات 9 لتر مزدوج التيربو بقوة مذهلة قدرها 1650 حصان مع ناقل يدوي 6 سرعات ومحور خلفي خاص من فورد.

هذا وما يميز هذه السيارة هو مدى الإنتباه للتفاصيل في كافة أرجائها، حيث تتمتع بخارجية من ألياف الكربون مع مقصورة داخلة محدثة عبر إضافة مقاعد جلدية فاخرة مع العديد من الزخارف المغطاة بجلد الكانتارا وألياف الكربون.

https://www.instagram.com/tv/B0EYfVGlIWG/?utm_source=ig_web_copy_link

 

"بالفيديو" شاهد السيارة التي تلقاها فان ديزل كهدية في عيد ميلاده 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2019 في الدمام بسعر 69 ألف ريال سعودي

قبل يومين
69,000 ريال سعودي
الدمام

شفروليه سلفرادو 2019

قبل يومين
139,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C 300-Class 2019

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل