"بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 15

المربع نت – خلال وقت سابق هذا الاسبوع، مر اليوتيوبر الفرنسي سيباستيان ديلاني بحادث أليم أدى لتحطيم نسخته الفريدة من سيارة باتمان أثناء اشتراكها في رالي على أحد الطرقات الفرنسية، وذلك بعد أن اصطدمت بسيارة من طراز رينو سينيك.

يعد سيباستيان ديلاني البالغ من العمر 22 عام هو حفيد سائق سباقات الرالي السابق جان راجنوتي، حيث اشترى منذ 3 أعوام هذه السيارة الرائعة المستندة على إحدى طرازات لامبورجيني.

"بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 16

حسب وسائل الاعلام الفرنسية، كانت من المخطط قيادة هذه السيارة ضمن رالي Cars & Coffee Benelux قرب مدينة أمستردام، ولكن أثناء سير السيارة على طريق D4 السريع في فرنسا، اصطدمت بسيارة رينو سينيك العائلية، ما قد يعود لصعوبة الرؤية من داخل المقصورة.

"بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 17

على الرغم من أن السيارة لم تهلك تماماً، إلا أنها فقدت أحد أذرع التعليق الأمامية بجانب التواء العجلات الأمامية، مما يجعل هذه السيارة المستوحاة من سيارة باتمان في لعبة Arkham Knight تبدو قد انتهت، خاصة أنها كبيرة للغاية بقاعدة عجلات 3.4 متر وعرض 2.5 متر، وهي تتميز بإطار فائق المتانة لتحسين التوجيه والتحكم.

"بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 18 "بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 19 "بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 20 "بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 21 "بالفيديو والصور" تحطم سيارة باتمان من لامبورجيني في حادث خطير 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة