, المربع نت

المربع نت – تتذكر مايباخ؟ تأسست شركتها عام 1909 ،وكانت منذ 70 سنة ملك لشركة بي ام دبليو وهي الآن ملك لشركة دايملر ومقرها شتوتغارت. في نوفمبر 2011 أعلنت شركة دايملر عن نيتها وقف إنتاج سيارات مايباخ في عام 2013..

الا ان مرسيدس بنز لم تنسى ابدا  “مايباخ” حيث كانت مايباخ طراز 57 و 62 بالتأكيد جوازات سفر متداوله للحياة الفاخرة لكنها قد تعود وفقا للموقع الشهيرCarsguide الأسترالي، فقد أكد كبير المهندسين في شركة مرسيدس بنز الفئة-S انه سيتم إرفاق اسم مايباخ إلى إصدار جديد بقاعدة عجلات ضخمة ويتوقع أن يسمى مايباخ الفئة-S.

لكن سيكون لها مايباخ بعض اللمسات الخاصة الأسطورية وقد رصدت بالفعل صور تجسسية للفئة-S  اثناء اختبارها على حلبة نوربورغرينغ .

حلبة نوربورغرينغ هي حلبة لسباق السيارات بالقرب من بلدة نوربورغ في ولاية راينلاند بالاتينات الألمانية، وتستضيف سباق الجائزة الكبرى الألماني للفورمولا واحد إضافة إلى عدد آخر من مسابقات رياضة السيارات والرياضات آلية.

ظهور مايباخ مرة اخرى مقترنه بأسم مرسيدس بنز الفئة-S أمر يبدو غريب إلى حد ما ولكن على الأقل يتيح لنا أن نعرف ان السيارة الجديدة المطورة قد تكون قادرة على توفير الاثارة بنفس الوقت توفر الراحة. بغض النظر انها نهاية مايباخ ، ونحن نعتقد أن هذا هو نهج أفضل بكثير لمايباخ. يمكن أن يكون سعرها أقل من السيارات المنافسة من رولز وبنتلي، لكن  مايباخ تقديم بلا شك اعلى جودة وأداء والتكنولوجيا التي هي على قدم المساواة مع تلك المنافسين أو حتى أفضل.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2014 2015

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.