سيارات تويوتا سوبرا 2020 تتورط في حادثة أثناء نقلها إلى الوكالة 7

المربع نت – أصيبت عدة سيارات تويوتا سوبرا في المجر بأضرار فادحة أثناء نقلهم في شاحنة لصالات العرض، وبينما سبب الحادثة يظل لغزاً، تكشف الصور عن مدى الدمار الذي لحق بهم.

قد يكون السائق تسبب في الحادثة عبر الرجوع للوراء والاصطدام بشيء ما، أو ربما اصطدمت شاحنة Semi أخرى بها.. بغض النظر عن السبب، معظم الضرر واقع في الجزء السفلي من الشاحنة، ونلاحظة أن سوبرا الرمادية الغامضة أخذت ضربة شديدة في الركن الخلفي لدرجة تدمير الخلفية ومصابيحها والزجاج الخلفي.

سيارات تويوتا سوبرا 2020 تتورط في حادثة أثناء نقلها إلى الوكالة 8

الوضع ليس بنفس السوء لتويوتا البيضاء في المستوى العلوي من الشاحنة، حيث وقع الضرر على المصد الخلفي وأنابيب العادم فحسب، مع تضرر مصباح خلفي واحد، وأخيرا سوبرا الحمراء أيضاً تضررت لكونها في المستوى السفلي، غالباً عبر اصطدام السيارة الرمادية بها من تأثير الحادث.

ويُذكر أن تويوتا بدأت توصيل إصدار الإطلاق لسوبرا 2020 بالفعل مع إطلاق حملة إعلامية شاملة لها، مع إمكانية شراء نسخة Premium التي تتمتع بنفس مزايا إصدار الإطلاق بسعر 54,920 دولار (206,000 ريال)، أو 59,744 دولار (225,000 ريال) في حالة إضافة كل الاكسسوارات المتاحة.

سيارات تويوتا سوبرا 2020 تتورط في حادثة أثناء نقلها إلى الوكالة 9 سيارات تويوتا سوبرا 2020 تتورط في حادثة أثناء نقلها إلى الوكالة 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة