أحدث السيارات في العالم 2019

أحدث 5 سيارات في عام 2019

5 سيارات جديدة رائعة للعام 2019 يقدمها إليكم موقع المربع ، فاربطوا الأحزمة وهلموا بنا لنتعرف على تفاصيل أحدث السيارات في العالم 2019 سويا .

لامبورجيني أفينتادور SVG

Lamborghini Aventador SVG

Lamborghini Aventador SVG

الشركة الإيطالية المخصصة لصناعة السيارات الرياضية باهظة الثمن كانت المسؤولة ايضا عن تصميم سيارة لامبورجيني أفينتادور ، وهي من بين السيارات الجديدة التي ستكون متاحة للبيع في الربع الثالث من العام الجاري .

أحدث السيارات في العالم 2019 3

ويمكن وصف السيارة بكلمة واحدة وهي انها فائقة الحداثة ، لأنها مصنوعة من مواد خفيفة للغاية وبما ان المصممون ركزوا في المقام الأول على الأداء الأفضل فقد تم تصميمها بمحرك V12 بسعة بسعة 6.5 لتر .

من الجدير بالذكر ان سيارة لامبورجيني أفينتادور SVG هي حاليا واحدة من أسرع سيارات الطرق التسلسلية في العالم ، كما تتميز بالفرامل السيراميك والتي تقلل من مسافة التوقف الى 30 مترا ، بينما تصل سرعة السيارة الى 100 كيلو مترا في الساعة .

Ford Mustang Bullitt

Ford Mustang Bullitt

Ford Mustang Bullitt

النموذج الجديد لسيارة فورد ماستانج بوليت تختلف عن نموذج ماستانج جي تي من حيث المظهر والخصائص الفنية ايضا ، كما أنها مجهزة بمحرك V8 بسعة 5 ليترات .

ولديها وحدة تحكم ممتازة وصمام واسع وهذه التغيرات سمحت بزيادة طاقة السيارة من 460 الى 475 حصانا والسرعة القصوى الي بإمكان سيارة فورد ماستانج تحقيقها هي 226 كيلو مترا في الساعة .

كما انها تحتاج الى 4 ثواني فقط لكي تتمكن من التحول من سرعة صفر كيلو متر في الساعة الى سرعة 100 كيلو مترا في الساعة ، وكان قد تم عرض سيارة فورد ماستانج بوليت في أواخر العام 2018 ، ولكنها لم تتاح للبيع الا بعد حلول العام 2019 .

BMW M8 Gran Coupe

BMW M8 Gran Coupe

BMW M8 Gran Coupe

في شهر مارس من هذا العام في معرض جوليب للسيارات قدمت شركة بي إم دابيلو سيارة BMW M8 Gran Coupe التي لا نحتاج الى التحدث عنها من الأساس فيكفيك النظر الى صورتها ومعرفة معلومة واحدة وأنها من إنتاج عملاقة السيارات الألمانية BMW .

وقد أعلنت الشركة أن السيارة سوف تدخل الى حيث الإنتاج الضخم ابتداءا من العام الجاري 2019 ، وقد تمكن المصممون من إنتاج سيارة متطورة وفي نفس الوقت قوية للغاية ورائعة الجمال من حيث الشكل والمضمون .

السيارة تأتي بسقف مصنوع من ألياف الكربون كما تتوفر على محرك ثنائي توربيني V8 لقوة وطاقة تصل الى 600 حصان .

Ferrari Monza Sp1

Ferrari Monza Sp1

Ferrari Monza Sp1

هذه السيارة تم تصميمها طبقا لسيارة فيراري فائقة السرعة فيراري 812 كوبيه ، ولا توجد اية إختلافات تقنية تقريبا مقارنة بالأخيرة ، وتمكن المصممون من صناعة تحفة فنية حقيقية لا توصف بالكلمات من حيث الشكل والتصميم لتصبح واحدة من أفخم السيارات الرياضية الفارهة في العالم .

بفضل مصممي السيارة ظهر لنا مستوى جديد من العصرية في التصميمات فسيارة فيراري مونزا Sp1 بجسدها الغير معتاد والذي لا يمتلك سقفا حاجبا للرياح ستكون أسرع من اية سيارة أخرى في العالم على الرغم من كون محركها ليس الاقوى .

جدير بالذكر ان سيارة Ferrari Monza Sp1 هي سيارة لشخص واحد فقط بينما تم تصميم سيارة Ferrari Monza Sp2 لشخصين ، وجدير بالذكر ايضا أن سيارة Ferrari Monza Sp1 يبلغ وزنها 1500 كيلو جرام وهيكل السيارتين مصنوع من ألياف الكربون وقد قرر المصممون استخدام نفس المواد في كلتيهما .

كما تم تجهيزهم بمحرك V16 بسعة 6 ليترات ، وتصل قوته الى 810 حصانا ، وتصل سرعة Ferrari Monza Sp1 من صفر الى 100 كيلومترا في الساعة خلال 3 ثوان بينما تحتاج Ferrari Monza Sp1 الى 7 ثوان حتى تصل من سرعة صفر الى سرعة 100 كيلو متر في الساعة .

ASTON MARTIN DBS

ASTON MARTIN DBS

ASTON MARTIN DBS

سيارة استون مارتن دي بي اس سوبر لاجيرا ، على الرغم من حقيقة أن هذه السيارة هي بالاساس نسخة طبق الاصل من سيارة استون مارتن دي بي 9 ، إلا أنها بإمكانها التفاخر بكونها اقوى نموذج من هذا النوع .

وتتوفر هذه السيارة على هيكل من الألومنيوم وكل التغيرات الرئيسية قد أثرت على البنية الداخلية لسيارة استون مارتن DBS ، حيث قد تم تجهيزها بمحرك تربو توربيني V12 بسعة 12 لترا وقوة تصل الى 725 حصان أما العتاد الأوتوماتيكي فقد تم تجهيزه بـ 8 سرعات .

وقد تم استبدال المكابح من الحديد الى سيراميك الكربون ، وبدلا من لوحات الألومنيوم الخارجية استخدم المطورون ألياف الكربون ونتيجة لهذه التحولات فقدت السيارة 72 كيلو جراما من وزنها وأصبحت تزن فقط 1693 كيلو جراما أما عن أقصى سرعة بإمكان سيارة استون مارتن دي بي اس سوبر لاجيرا تحقيقها فهي 300 كيلو متر في الساعة .

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة