هيونداي ازيرا 2020 تظهر بالكامل في صور توقعية 9

المربع نت – تمكن عدد من المصورين مؤخراً من التقاط عدة لقطات تجسسية أثناء اختبار هيونداي ازيرا فيس ليفت “المحدثة” في كوريا الجنوبية بأحد مواقف الركن، ليقرر بعدها أحد المصممين المحترفين أن يقدم صوراً توقعية لها.

حسب التصميم التخيلي، نجد أن الواجهة الأمامية سلسة وانسيابية للغاية، حيث تتضمن شبك هيونداي السداسي مع مصابيح LED مميزة على شكل حرف C كبير ومصد سفلي ذو إطار كرومي عريض، في حين أن غطاء المحرك مائل نحو الأسفل بشكل ديناميكي إلى جانب استخدام إطار كروم يحيط بكامل الأبواب.

هيونداي ازيرا 2020 تظهر بالكامل في صور توقعية 10

هيونداي ازيرا 2020 تظهر بالكامل في صور توقعية 11

أما الخلفية، فهي تظهر في أحد الصور التجسسية، والتي يتوقع أن تتعدل لاحقاً قليلاً، بينما التصميم التخيلي يتنبأ بوجود مصابيح LED عريضة للغاية متصلة من المنتصف بشريط أحمر نحيف مع كتابة كلمة ازيرا في الوسط بحروف متباعدة.

هذا وحسب الصور التجسسية، سوف تحتفظ ازيرا بأبعادها الحالية، وهو ما يتوقع أن يتم تدشينها بصيف العام الجاري مع تحديث خيارات المحركات عبر محرك Theta 3 الجديد سعة 2.3 لتر الذي يستبدل محرك Theta 2 سعة 2.4 لتر كما حدث مؤخراً مع الجيل الثامن من هيونداي سوناتا مع إتاحة نسخة هايبرد بجانب تحديث مقبض الناقل ليصبح مشابه لما نجده في هيونداي باليسايد، مع إضافة أحدث التقنيات وأنظمة الأمان.

هيونداي ازيرا 2020 تظهر بالكامل في صور توقعية 12 هيونداي ازيرا 2020 تظهر بالكامل في صور توقعية 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة