بي ام دبليو X7 تظهر في تصميم تخيلي مبهر 7

المربع نت – في عام 1986، اتخذت بي ام دبليو قراراً بالغ الغرابة بتحويل الفئة الثالثة كشف إلى E30 بيك اب وحيدة من نوعها بمحرك M3، وقد تم تشغيل السيارة لأكثر من 26 عاماً لمهام النقل المختلفة حتى تقاعدها في 2012، عندما تم بناء بيك اب أخرى وحيدة من نوعها معتمدة على الفئة الثالثة كشف أيضاً.

والآن في 2019 تعود بي ام دبليو مجدداً لمشروع البيك اب، هذه المرة كسيارة عملية معتمدة على X7 بمقصورة مزدوجة بدلا المقصورة الموحدة لسيارات البيك السابقة.. ولكن يبدو أن البعض لم يعجبه ما قامت به بي ام دبليو، ليقوم المصمم Rain Prisk برسم صور افتراضية مستقلة للشكل المناسب برأيه لبي ام دبليو بيك اب.

بي ام دبليو X7 تظهر في تصميم تخيلي مبهر 8

البيك اب الافتراضية مبنية على X7 أيضاً ولكن بدون أبواب خلفية أو مقاعد البيك اب الرسمية، كما تخيلها الفنان كنسخة أكثر رشاقة ورياضية، مع كم ضخم من عزم الدوران الخلفي للسماح لها بحمل أي شيء تقريباً في صندوقها الخلفي الصغير، كما أضاف جناح على السقف وإطارات سميكة تشير لقدراتها في التعامل مع الطرق الوعرة.

لا تتوقعوا طرح بي ام دبليو لبيك اب إنتاجية قريباً لمنافسة مرسيدس X-Class، حيث لا يرى مدراء الشركة دافع مادي حقيقي لخطوة كهذه، خاصة للكلفة الضخمة لعمليات تطوير موديل كهذا.

بي ام دبليو X7 تظهر في تصميم تخيلي مبهر 9 بي ام دبليو X7 تظهر في تصميم تخيلي مبهر 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة