سكودا VisionC كونسبت تحكي عن شكل تصاميم الشركة المستقبلية Skoda 2015 3

المربع نت – لا نستطيع أن نجزم أنه سيكون موجود كنموذج انتاج أم لا، ولكن إذا كنت تريد معرفة الشكل التصميمي الذي قد تتبعه سكودا في السنوات الثلاث القادمة، عليك أن تلقي نظرة فاحصة على VisionC كونسبت التي ظهرت في معرض جنيف الدولي للسيارات 2014.

VisionC كونسبت اسمه يذكرنا بمفهوم تصميم Vision D كونسبت الذي ظهر في عام 2011، وكان بالرغم من انه لم يلاقي اعجاباً شديداً فقد قدم تغيراً كبيراً في شكل مجموعة الشركة التشيكية لصناعة السيارات، وهو الشكل التصميمي الذي عمم على مجموعة كبيرة من سيارات سكودا، بالنسبة لمجموعة من المستخدمين الموالين للشركة، خبر استبدال هذا التصميم قد يكون ساراً في بعض الاحيان.

سكودا VisionC كونسبت تحكي عن شكل تصاميم الشركة المستقبلية Skoda 2015 4

قد نجد لغة التصميم تلك قريباً على سكودا فابيا، أو على سوبيرمينيس الانيقة، أو على نماذج Spaceback الصغيرة، قد يكون الكونسبت الموجود في معرض جنيف الان ملهاً لكل هؤلاء.

الأكيد أن الأمر قد يكون منوطاً بفابيا، والتي قيل إنها ستأتي في تصميم جديد بداية من الجيل القادم. والتي قد نراها عما قريب في معرض باريس للسيارات.

Skoda-Vision-C-19 Skoda-Vision-C-18 Skoda-Vision-C-17 Skoda-Vision-C-14 Skoda-Vision-C-13 Skoda-Vision-C-12 Skoda-Vision-C-4 Skoda-Vision-C-3 Skoda-Vision-C-2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة