, المربع نت

المربع نت – التقنيات الحديثة لها فوائدها الرائعة ولكنها لا تسلم من الأخطاء بطبيعة الحال، خاصة مع اعتمادنا الكبير عليها في وقتنا الحالي، ما قد يسبب مشاكل من حين لآخر، وهو ما حدث لحوالي 100 سائق في ولاية كولورادو الأمريكية هذا الأسبوع.

سبّب حادث على الطريق المؤدي لمطار دينفر الدولي ازدحاما خانقا، ليقترح تطبيق خرائط قوقل على الكثيرين أخذ طريق مختصر وتوفير الوقت، ولكن انهمار الأمطار قبل ذلك بفترة حول الطريق الترابي الصغير إلى جحيم مليء بالطين.

, المربع نت

وقد بدأت السيارات بالانزلاق قبل توقفها تماماً في الطين وعجزها عن الاستمرار، ما سبب ازدحاماً أكثر سوءاً، خاصة وأن الطريق كان في حقل مفتوح بدون طرق أخرى جانبية.

المحظوظين في المؤخرة تمكنوا من الدوران سريعا والعودة للازدحام الأصلي الأقل رحمة ولكن معظم الباقي لم يكن محظوظاً، وقد صرحت قوقل أن الشركة تأخذ في اعتبارها الكثير من العوامل عند اقتراح الطرق البديلة، وان الطريق الترابي لم يتم تسجيله كطريق خاص، ولكن التطبيق عجز عن توقع ظروف مثل الطقس السيئ وتأثيره، لتؤكد الشركة: “نشجع كل السائقين على اتباع القوانين المحلية والانتباه باستمرار والحكم بأنفسهم أثناء القيادة”.

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً