المربع نت – تشتهر مجلات السيارات اليابانية باهتمامها بالشائعات المفاجئة، آخرهم أن بي ام دبليو قد تتعاون مع تويوتا لبناء نسختها الخاصة من لاند كروزر.

بي ام دبليو وتويوتا تعاونوا بالفعل لبناء موديلات سوبرا وZ4 الجديدة، وطبقاً لتقرير من MacX اليابانية، الاثنان يدرسان توسيع تعاونهم لسيارات الطرق الوعرة، خاصة للطلب العالي عليهم في روسيا والشرق الأوسط، وترغب بي ام دبليو في تطوير سيارة تجمع بين قدرات لاند كروزر وفخامة سيارات الشركة الألمانية.

بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر

ويُذكر ان أكبر SUV لدى بي ام دبليو حالياً هي X7، وبينما بالإمكان القيادة بها في التضاريس الوعرة إلا أنها لا تقارن بلكزس LX المعتمدة على لاند كروزر، ولكن إذا أعطت تويوتا منصة لاند كروزر لبي ام دبليو، قد نرى SUV فاخرة بقدرات حقيقية وداخلية تسع 8 أفراد وكل مميزات الراحة والفخامة المتوفرة في X7.

لا توجد أي تأكيدات على الأمر بعد، ولكن ليس من المستبعد استمرار تعاون تويوتا وبي ام دبليو وتوسعه في مجالات أخرى عقب نجاح سوبرا وZ4، وسوق الـ SUV هو الفئة الأكثر منطقية لرواجها الكبير حول العالم.

بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر 13 بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر 14 بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر 15 بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر 16 بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر 17 بي ام دبليو قد تصنع SUV فاخرة تعتمد على شاصيه لاندكروزر 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل