حقيقة شراء صاحب قناة طيور الجنة سيارة لامبورجيني لابنه عصومي 3

المربع نت – أغلبنا شاهد قناة طيور الجنة أو سمع عنها من قبل، وهي قناة مختصة بأغاني الأطفال، وفي الفترة الأخيرة أثار ظهور ابن صاحب القناة، المعتصم بالله مقداد المعروف باسم عصومي، مع سيارة لامبورجيني هوراكان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قيل أنها هدية من والده بمناسبة تخرجه من الثانوية العامة.

ولكن عصومي خرج بعد ذلك في مقطع فيديو ينفي حصوله على السيارة كهديه من والده موضحاً أن السيارة ليست له وأنها لصديق له كان قد أوصله بها إلى مكان الحفل الذي أقيم بمناسبة التخرج، في حين قد سبق هذا النفي تداول مقطع فيديو من قناة عصومي ووليد بعنوان “كيف احتفلت العائلة بنجاحي ؟ | لامبورجيني”، بالإضافة إلى الصورة التي في الأعلى.

حقيقة شراء صاحب قناة طيور الجنة سيارة لامبورجيني لابنه عصومي 4

ويذكر ان عصومي كان قد نشر صورة له بلباس تخرجه مع والده ووالدته على انستجرام علق عليها قائلاً: “في الأمس كانت واحدة من أجمل أيام حياتي .. اللحظة التي لطالما انتظرتها طويلاً وكنت مترقباً لها بشدة.. بحمد الله وبفضله تخرجت بالأمس من الصف الثاني عشر – علمي ( الثانوية العامة ) .. وأود أن أشكر كل من وقف معي في هذة اللحظة الرائعة .. أبي وأمي وأصدقائي وإخواني وأساتذتي وكل من أحبهم شكراً لكم من القلب .. كل الأيام التي عشتها معكم كانت أجمل أيام حياتي كنتم لي دائماً خير عونٍ وسند وأسأل الله العلي القدير أن يجمعني بكم دائماً على خير”.

نفى المعتصم بالله المقداد المشهور ب "عصومي" شراء هدية له من قبل والده مالك قناة طيور الجنة سيارة "لمبرجيني" بمناسبة تخرجه، ونشر عصومي عبر قناته في يوتيوب حفل تخرجه وظهر خلاله صديق للعائلة يوصله بالسيارة الى مكان الاحتفال #عمون

Publiée par ‎Ammon News – وكالة عمون الاخبارية‎ sur Mardi 25 juin 2019

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة