, المربع نت

المربع نت – في جناح لاند روفر بمعرض جنيف الدولي للسيارات، احتلت إيفوك Autobiography Dynamic مشهد الصدارة وهو النموذج السي يو في المعدل من إيفوك، الذي يجمع ما بين الأداء الديناميكي القوي والترقيات الجميلة والمثيرة في التصميم.

رنج روفر إيفوك Autobiography Dynamic مدعومة بالمحرك التربو تشارجيد الأربع أسطوانات 2.0 لتر نفسه، الموجود على إيفوك المعيارية، ومع ذلك فقد تم تعديل هذا المحرك ليقدم 281 حصانالآن مع 295 رطل قدم من عزم الدوران وهذا يعني أن Autobiography Dynamic تنتج 44 حصان و44 رطل قدم زيادة عن النموذج القياسي.

, المربع نت

وللوصول إلى هذه الزيادة، إيفوك دعمت الشاحن التوربيني، وأضافت نظام العادم الرياضي الجديد, ليتزاوج المحرك مع ناقل الحركة ZF من تسع سرعات الاوتوماتيكي ليدفع الإطارات الأربعة للسيارة, وتحتاج السيارة إلى 6.7 ثانية لتصل إلى سرعة 0 كلم / ساعة، وسرعتها القصوى 140 ميلافيالساعة.

وبجانب التحديثات في المحرك، رنج روفر إيفوك Autobiography Dynamic حصلت كذلك على تحديثات في نظام التوجيه المعزز جنب اإلى جنب مع الترقيات في التعليق، مما يجعلها أكثر متعة في القيادة، جنباً إلى جنب مع نظام (TVB) الذي يأتي بصورة معيارية.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً