انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يشتكي المشاهير عادة أنهم يفتقدون الحياة العادية المجهولة.. يفتقدون الذهاب للمطاعم أو المشي في الطرق بدون تجمع الناس عليهم وطلب صور وتوقيعات منهم، ونفس الأمر ينطبق على مشاهير السيارات، مثل لويس هاملتون وايلون ماسك.

في اليابان، يواجه رئيس تويوتا اكيو تويودا “مشكلة” مشابهة، إذا صح تسميتها بالمشكلة.. تويودا يشتهر بولعه بسباقات السيارات، وبفضل أموال أسرته ودعم واحدة من أكبر شركات السيارات له، أصبح تويودا متسابق جيد جداً.

"بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 1

جيد لدرجة أنه تسلل لسباق نوربورغرينغ لـ 24 ساعة تحت اسم مزيف حتى لا يتم التعرف عليه، حسب زعم مجلة The Drive، وسيتسابق داخل GR سوبرا، واحدة ضمن ثلاث سيارات لتويوتا ستشارك في السباق.

اكيو تويودا هو خبير مخضرم في المضامير، حيث تم رصده مؤخراً أثناء تجربه للهايبركار القادمة للشركة، كما انه دفع تويوتا تجاه تصميم سيارات أكثر إثارة، ما أدى إلى تطوير سوبرا 2020 الجديدة، ما يفسر مدى اهتمام تويودا بالفوز ببطولة نوربورغرينغ ومشاركته بنفسه.

"بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 2 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 3 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 4 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 5 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 6 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 7 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 8 "بالصور" رئيس تويوتا يشارك في سباق نوربورغرينغ تحت اسم مزيف 9

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل