المربع نت – قدمت اودي اخر نماذجها الراقية في معرض جنيف الدولي للسيارات، نموذج S3 كابريوليه 2014 للمرة الأولى السيارة تستخدم محرك 2.0ليتر تربو تشارجيد أربع أسطوانات ينتج 300 حصان و280 رطل لكل قدم من عزم الدوران, القوة تنطلق من خلال نظام كواتر وللدفع الرباعي مما يتيح للسيارة الوصول إلى سرعة 62 ميل بالساعة خلال 5.4ثانية مع سرعة قصوى 155 ميلا في الساعة، ووزن السيارة 3,571 باوند. وبصورة عامة اودي S3 كابريوليه قريبة الشبة من طراز A3 القياسي، باستثناء شارات S3 وبعض ديكورات الكروم على السطح الخارجي.

من الداخل، السيارة ملفوفه كلها باللون الأسود، لوحة أجهزة القياس وأجهزة القياس تستخدم الألومنيوم المصقول، شارةS3 موجودة في مقياس سرعة الدوران مع مقياس مخصص لقياس التربو تشارجيد كل السطوح الأخرى في السيارة مغلفة بالجلد، بينما شعار S3 مطرز على المقاعد وموجود على عتبات الأبواب.

اودي اس 3 2014 كابريوليه تظهر في معرض جنيف للسيارات Audi S3 2014

السيارة ستكون بدايةً في السوق الألمانية، بداية من هذا الصيف، بالنسبة لخطط السيارة الأخرى، وبالتحديد بالنسبة لأمريكا الشمالية المتحدث باسم أودي السيد جونشيلينغ قال إنه لا يوجد خطط لهذه السيارة في الوقت الحالي.

Audi-S3-Cabriolet-nose-Geneva-Live Audi-S3-Cabriolet-front-three-quarter-Geneva-Live Audi-S3-Cabriolet-cockpit-Geneva-Live Audi-S3-Cabriolet-rear-Geneva-Live-1024x677 Audi-S3-Cabriolet-side-Geneva-Live

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل