انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تواصل رولزرويس تقديم سياراتها الفريدة والمبهرة المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك للعملاء المميزين حول العالم، ولقد صنعت الشركة الإنجليزية مؤخراً ثلاثة تصاميم رائعة ولافتة ضمن طرازات كالينان ورايث وداون، لصالح شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولزرويس في أبوظبي والعين.

"رولزرويس" تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي 1

“رولزرويس” تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي

تميز الطراز الأول السيارة كالينان باللون الأخضر الداكن، وجاء التصميم الداخلي لمقصورة القيادة باللونين البيج الكريمي وموكاسان، وعناصر داكنة تشمل مقود القيادة، وخشب الشيفرون.

ولإضفاء المزيد من التميز والروعة للسيارة كالينان، تم استخدام اللون الأخضر الداكن للتصميم الخارجي عبر غطاء المحرك ذي اللون الفضي اللامع، بالإضافة إلى تمتع السقف بغطاء زجاجي بانورامي ليستمتع الركاب بالمشاهد الرائعة في الخارج والداخل، كما تم توفير مقعد فاخر منفصل لكل راكب لمزيد من الرفاهية والتميز لهذه السيارة المذهلة.

"رولزرويس" تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي 2

أما الطراز الثاني داون فيأتي باللون الأخضر الداكن أيضاً، مع تميز المقصورة الداخلية بلونين (طلب خاص)، وهم الأخضر والأخضر الصنوبري، وتتحول داون إلى سيارة كابورليه كشف، مع خاصية غطاء البيسبوك الأخضر والقابل للكشف خلال 22 ثانية فقط.

"رولزرويس" تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي 3

ويأتي الطراز الثالث رايث مع ألوان متميزة جداً، وهي عبارة عن مزيج من اللون الأزرق الملكي والأزرق الفاتح، كما تم إضفاء مزيج الألوان الزرقاء الرائع إلى مقصورة القيادة، حيث تتناغم الألواح الخشبية مع مجموعة الألوان الثلاثة الأزرق الداكن، أزرق الكوبالت وأزرق تشارلز.

وزودت السيارة الثالثة بإطارات ذات تصميم ديناميكي بقياس 21 إنش مع 10 عوارض، لتجعل من تصميم السيارة تحفة فنية رائعة.

"رولزرويس" تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي 4 "رولزرويس" تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي 5 "رولزرويس" تكشف عن 3 نسخ خاصة من طرازاتها في أبوظبي 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل