المربع نت – يعرف كريس هيمسوورث بكونه واحد من أشهر الممثلين الأستراليين في العالم، وذلك بفضل دخول إلى عالم أفلام هوليوود، وخاصة سلسلة أفلام عالم مارفل الشيقة والمثيرة التي يلعب بها دور ثور، فدعونا نلقي اليوم نظرة سريعة على السيارات التي يمتلكها.

شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث "صور" 13

شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث “صور”

تبدأ مجموعة سيارات كريس مع SUV اودي Q7 كاملة الحجم الفاخرة، والتي يبدو أنه يستخدمها كسيارة عائلية عند توجهه مع زوجته وأولاده الثلاثة إلى الوجهات المختلفة، كما أنها قادرة في الوقت ذاته على تقديم أداء مميز بقوة 435 حصان مع عزم 900 نيوتن.متر وقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.8 ثانية في فئتها الأعلى.

شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث "صور" 14

وأما بالرحلات الأقصر، نجد أن كريس يفضل كروس أوفر كاديلاك SRX الفخمة متوسطة الحجم ذات معدلات الأمان العالية ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 308 حصان.

شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث "صور" 15

وضمن السيارات العملية الفخمة التي تجعل كريس أكثر تميزاً، نجد SUV كاديلاك اسكاليد كاملة الحجم الفخمة، والتي تتناسب مع الذهاب لمختلف الأحداث الهامة مع عائلته.

شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث "صور" 16

هذا وأخيراً نصل إلى كروس اكيورا MDX الفاخرة والتي تؤكد اهتمام كريس الدائم بالحصول على مستوى عالي من الفخامة والعملية في كافة سياراته، إلى جانب أداء معقول بفضل قوتها البالغة 290 حصان.

شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث "صور" 17 شاهد سيارات الممثل العالمي كريس هيمسوورث "صور" 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل