Oprah Sagal – اعترف السائق الأسباني فيرناندو ألونسو المعتزل حديثاً بأنه فاوض مرسيدس للإنضمام الى الفريق عندما أعلن نيكو روزبيرغ إعتزاله الفورمولا1  في موسم 2016  ولكن لم يحصل هناك إتفاق بين الطرفين.

بطل العالم للفورمولا 1 مرتين وبطل العالم لسباقات التحمل، يصر بأنه سيعود إلى الفورمولا 1 فقط إذا ما حصل على سيارة قادرة على الفوز ببطولة العالم.

ألونسو أراد الإنضمام الى مرسيدس

وقال الأسباني في تصريحات لمجلة “مان إن تاون”: “في الماضي كنت على اتصال بمرسيدس ، وفي عام 2016 ، عندما قرر نيكو روزبرغ الاستقالة ، تحدثت مع توتو وولف ، لكن في النهاية لم نتوصل إلى اتفاق نهائي”.

وأكد أيضاً: في المستقبل ، فأنا منفتح على المقترحات المثيرة للاهتمام ، فإذا قررت العودة إلى الفورمولا 1 ، فهذا فقط إذا كانت هناك إمكانية حقيقية للفوز ببطولة العالم ، لست مهتمًا بالمشاريع التي تبدأ من الصفر ، أريد سيارة فائزة على الفور”.

KUALA LUMPUR, MALAYSIA - MARCH 30: Fernando Alonso of Spain and Ferrari inspects the car of race winner Lewis Hamilton of Great Britain and Mercedes GP in parc ferme after the Malaysia Formula One Grand Prix at the Sepang Circuit on March 30, 2014 in Kuala Lumpur, Malaysia. (Photo by Mark Thompson/Getty Images)

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل