انشاء أول نادي للسيارات مخصص للنساء السعوديات في المملكة 7

المربع نت –  أنشأ عدد من النساء أول نادي سيارات مخصص للسيدات السعوديات في المملكة العربية السعودية؛ احتفالاً بمرور عام على اصدار الأمر الملكي بمنح النساء الحق في قيادة السيارة.

ومن احدى مؤسسات النادي السيدة “أمل فرحات” أول كابتن تعمل مع تاكسي كريم في المملكة العربية السعودية، وتدير أمل عملها الخاص الذي تعتمد من خلاله على نفسها وترعى طفلين يقيمان معها في مدينة جدة.

انشاء أول نادي للسيارات مخصص للنساء السعوديات في المملكة 8

وتقول أمل: “أتيحت لنا الفرصة لقيادة السيارة قبل سنة من الآن، فكانت السنة الماضية استثنائية لآلاف النساء في جميع أنحاء المملكة، تأسس نادي سيارات فولكس واجن النسائي ليوحدنا بطريقة لم نكن نتخيلها من قبل، والآن وبعد أن بات بإمكاننا الجلوس خلف عجلة القيادة، أصبحنا نشعر بقوة أكبر وتعززَ شعورنا بالاستقلالية والسيطرة على حياتنا”.

وأضافت أمل: “لقد تعرض ابني لإصابة سيئة قبل يومين من حصولي على رخصة القيادة، وشعرت بالعجز يومها لأنني لم أتمكن من نقله إلى المستشفى، أما الآن فقد اختلف الأمر، ولا يمكنني التعبير عن مدى سعادتي لأنني أصبحتُ قادرة على الذهاب حيثما شئت وإنجاز كل واجباتي”

وقال “ديش بابكي” المدير التنفيذي لشركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط: “إن فرصة إلتقاء سيدات يتشاركن نفس التفكير والغاية للحديث عن حماسهن لقيادة السيارة وتفاصيل حياتهن البسيطة تعني أن هناك صداقات حقيقية قد نشأت بالفعل بين هؤلاء السيدات، إن رسالة فولكس واجن هي لم الشمل وتأسيس مثل هذه الأندية يعني لنا الكثير”.

وتتوقع فولكس واجن المنتشرة على نطاق واسع في المملكة، أن تترسخ مكانة نادي السيارات النسائي أكثر فأكثر، حيث يهدف النادي إلى بناء الصداقات وكسر الحواجز وإتاحة إمكانيات جديدة من خلال تجميع السيدات تحت مظلة واحدة.

انشاء أول نادي للسيارات مخصص للنساء السعوديات في المملكة 9

انشاء أول نادي للسيارات مخصص للنساء السعوديات في المملكة 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 12 ساعة
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 13 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة