بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 25

المربع نت – هل محرك V12 له مستقبل في عالم التنظيمات البيئة الصارمة وسعي الشركات نحو خفض انبعاثات موديلاتهم قدر الإمكان؟، غالباً لا، والمدير التنفيذي الجديد لبي ام دبليو أكد على إقصاء المحرك عقب انتهاء الجيل الحالي من الفئة السابعة.

ماركوس فلاش، الرئيس الجديد للشركة الألمانية، صرح بالتالي: “لا أعتقد أننا سنرى محرك V12 جديد في المستقبل المنظور”.. هذه التصريحات مضادة لتصريح رئيس قسم مولدات الطاقة للفئة السابعة، مايكل باير، والذي أشار إلى وجود مستقبل للـ V12 مع سعي الشركة نحو تنظيم انبعاثاته وكفاءته لتناسب القوانين الأوروبية الجديدة.

بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 26

ولكن كلمة المدير التنفيذي هي الفيصل النهائي، ونعلم الآن أن الفئة السابعة الحالية هي آخر بي ام دبليو تحمل المحرك المهيب، والآن ما مستقبل الموديل؟ في الغالب سيتجه نحو المولدات الهجينة.

من الممكن أن تأتي الفئة السابعة الجديدة بنفس محرك الست سلندرات سعة 3.0 لتر من الفئة الثانية والثالثة مع الاستعانة بموتورات كهربائية لرفع القوة والأداء.. ونعلم أن المدير التنفيذي الجديد يؤمن أن المولدات الهجينة هي مستقبل الأداء ومن المتوقع نقل ذلك أيضاً لسيارات M، ولكن هذه قضية أخرى لمقال آخر.

بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 27 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 28 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 29 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 30 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 31 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 32 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 33 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 34 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 35 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 36 بي ام دبليو: نهاية محركات V12 قريبة 37

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة