"تغطية" كوينيجسيج وان 1 بقوة 1،341 حصانًا لاول مرة في معرض جنيف للسيارات 3

المربع نت – بقوة 1،341 حصانًا، تهدد بالإطاحة بعرش بوجاتي فيرون أسرع سيارة في العالم وتم طرحها في معرض جنيف للسيارات هل تعرفها ؟ هل هي السيارة هينيسي فينوم GT؟ لا، هذه بقوة 1،244 حصان فقط رغم قوتها المذهلة الا انها أبطأ قليلا من السيارة التي نتحدث عنها.

 

"تغطية" كوينيجسيج وان 1 بقوة 1،341 حصانًا لاول مرة في معرض جنيف للسيارات 4

حسنا، كفى مماطلة،اننا نتكلم عن السيارة كوينيجسيج وان 1 العملاقة المذهلة الرائعة الفائقة القوى أنت على الأرجح تعرف ذلك لان بالفعل تم نشر تقارير كثيرة سابقة عن هذه السيارة الخرافية التي تم عرضها أمس في معرض جنيف للسيارات .

 

حيث كشفت شركة “كوينيجسيج” السويدية الغطاء رسميا، عن سيارتها السوبر رياضية الفائقة والتي سبق أن أعلنت عنها قبل أسابيع وتم عرض جسم السيارة الديناميكية الهوائية المتوهجة لأول مرة امام الجمهور.

 

قبل أن نطرح عليكم الصور الحية للسيارة كوينيجسيج وان 1 نود أن نذكركم بأن كوينيجسيج وان تعتبر تطويرا للموديل Agera R، بقوة 1،341 حصانا بوزن (2956 £) كجم الشركة المصنعة تقول ان السيارة السوبر الرياضية علامتها التجارية الجديدة كوينيجسيج وان يمكن ان تصل من 0-400 كلم / ساعة (248.5 ميلا في الساعة) في 20 ثانية فقط والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ “اكثر من 440 كم / ساعة (273.4 ميلا في الساعة) .

وهذا يعني ان  Koenigsegg One:1 أسرع من بوجاتي فيرون السيارة السوبر رياضية، والذي تحمل لقب اسرع سيارة في العالم بموسوعة غينيس العالمية الحالية التى تصل الى 431.07 كم / ساعة وتقطع (268 ميلا في الساعة)، ولكن سيتعين علينا أن ننتظر بيان الشركة المنتجة السويدية حول استطاعتها توفير هذه القوة  على ارض الواقع وكم عدد السيارات المحدودة التى ستنتجها وفي الوقت نفسه يمكنك التمتع في بالصور أدناه.

صور كوينيجسيج وان 1 بقوة 1،341 حصانًا

koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-77965-7 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_1 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_2 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_3 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_4 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_5 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_6 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_7 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_8 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_9 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_10 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_11 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_12 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_13 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_14 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_15 koenigsegg-one1-makes-public-debut-in-geneva-live-photos-medium_16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة